مظلات برجولات سواتر مواصفات أسعار صور

تتميز مظلات برجولات الرياض بتوفير وتنفيذ كافة الأشكال والأحجام المختلفة من المظلات تلبيةً لحاجة السوق وتنفيذ جميع طلبات العملاء الكرام الذين يحتاجون إلى خدمة تركيب مظلات بحيث نوفر لكم كافة التصميمات الهندسية من المظلات بجميع الأشكال والألوان المختلفة.

حيث تتنوع الأعمال في مجال المظلات فمنها تغطية أماكن الحدائق والمنتزهات، أو أماكن الملاهي، أو تغطية المسابح، أو تغطية حراجات السيارات (مظلات كابولي)، أو المظلات المعلقة، أو مظلات البولي كربونيت ( اللكسان ) فجميع المظلات لدينا تتميز بالقوة والمتانة وتتحمل جميع العوامل الخارجية المحيطة بها.

تمتاز مظلات البركة بعدم إصابتها بالصدأ من مياه الأمطار أيضأ وتحجب أشعة الشمس وتتحمل عوامل الطبيعة وسهولة تنظيفها من الأتربة تضفي منظراً خلاباً ورائعاً بتصميمها المتميز وشكلها الأكثر من رائع.

مؤسسة البركة للمظلات والسواتر خياركم الأفضل لتنفيذ أعمال المظلات سواء أكانت مشاريع أم مظلات حسب الحاجة التي يرغبها الزبون ويمكنكم الإطلاع على صور أعمالنا بالأسفل.

كلمات رائجه.

سواتر ومظلات الرياض - مظلات المسابح -مظلات الفلل-هناجر.

مظلات كابولي - مظلات سيارات - مظلات الاكتاف - مظلات المدارس - مظلات جامعات.

مظلات ساحات - مظلات المربعات - مظلات الحدائق - مظلات حكومية - مظلات مشاريع ارخص الاسعار بالخرج | تركيب مظلات جلسات خشبيه | مظلات مواقف سيارات الخرج.

مظلات البركة لعمل المظلات والسواتر الثابتة والمتحركة باشكال متنوعة واسعار رائعة.

مظلات البركة تركيب مظلة سياره بيوم واحد وعمل سواتر الاسوار باشكال رائعه.

متخصصون في تركيب مظلات وسواتر جدارية مستودعات بيوت شعر مظلات مسابح مظلات مدارس

مظلات وسواتر البركة - تركيب مظلات سيارات  - برجولات حدائق مسابح

مظلات سيارات بالرياض - سواتر ومظلات الرياض - مظلات المسابح -مظلات الفلل قرميد.

سواتر ومظلات الرياض.

سواتر البركة 

تمتاز السواتر لدى مؤسسة البركة بتوفرها بجميع الأنواع والأشكال والأحجام ذات التصاميم والألوان المختلفة حيث يتم إستخدامها في العديد من المجالات والأماكن مثل تركيب سواتر المنازل أو الفلل أو الشركات أو المدارس أو المصانع أو المسابح وغيرها.

تتنوع السواتر بحيث يكون كل نوع من السواتر خصائص ومميزات في التركيب ويتم إستخدام كل نوع في مكانه المناسب أو حسب حاجة العميل. ومنها:

 سواتر حديد.

 سواتر خشبية.

 سواتر قماش.

 سواتر خشب بلاستيكي.

 سواتر خشبية شرائح.

 سواتر خشبية مجدول.

 سواتر ال PVC.

 سواتر الحديد المجدول.

 سواتر الحديد الشرائح.

 سواتر في أي بي.

 سواتر بلاستيكية.

 سواتر زجاجية.

 سواتر حواجز ارضية.

الغرض من تركيب السواتر.

تعمل السواتر على حماية الفلل والقصور والمنازل من التعرض للسرقه كما إنها تضيف منظر جمالي وجذاب للمنزل وتحجب الرؤية بحيث يتم التجول بالمنزل براحه تامة  وتسمح السواتر بالروية التامة الى خارج المنزل والعكس تعمل على كتم الرؤية الى الداخل بحيث تعزل الرؤية كليأ من الخارج.

تتحمل السواتر جميع عوامل الطقس سوأ في الشتاء أو في الصيف فهي ملائمة لجميع الطقوس.

يمكن إضافة الأشجار الى الساتر بحيث يتم تعليق الأشجار علية لكي يضهر شكل البيت جمالي ورائع.

يعمل الساتر على مكافة الحشرات وعدم دخول الحشرات نهائيأ.

سواتر حديد.

تتوفر لدى مؤسسة البركة أجمل أنواع وأشكال والوان السواتر الحديديه ومنها الشرائح والمجدول والشنكو العادي والملون ويتم دهان المجدول والشرائح بدهان ناري حراري مقاوم للصداء لفترات وسنين طويلة.

يتم تركيبها بطريقة خاصة تأتي في النهاية بشكل جذاب وجمالي يتناسب مع المكان وحسب طلب وذوق العميل ويتم تركيب اللون والشكل حسب رغبة العميل وبنفس المواصفات المطلوبة.

وجميعها تأتي رائعة وجذابة بحيث تضيف لمسات جمالية للمنازل والفلل والقصور.

مواصفات السواتر الحديد.

يتم تركيب الحديد بسماكات عالية بحيث تكون قوية ومقاومة للرياح الشديدة.

تركيب فلنجات(L)  بسماكة 12م ويتم تثبيتة على الجدار بمسامير طويلة بحيث يكون متماسك مع الجدار تماسك قوي.

يتم طلاء الساتر بطلاء الماني عالي الجودة وبلون نفس لون الجدار محلل بالكمبيوتر.

تركيب قوائم من الجسور في حالة كان الساتر مرتفع.

يتم مقاربة الشرائح لكي تحجب الرؤية تمامأ.

مميزاتها.

تصمم مؤسسة البركة أجمل أشكال وأنواع المظلات الحديدية والسواتر التي تناسب جميع القصور والفلل والمنازل

حيث تعكس الأشعة فوق البنفسجية.

مقاومة للرياح الشديدة.

تضيف لمسة جمال للمكان بالكامل.

يتم إستخدمها وتركيبها لمواقف السيارات والحدائق والفلل والقصور والإستراحات والجلسات وأماكن المنتزهات.

ضد التأكل والتسوس والصداء.

سهلة التركيب والنقل من مكان الى أخر.

سواتر الفلل.

يتم تصميم وتركيب وتنفيذ سواتر الفلل بأشكال وانواع والوان مختلفة بحيث تكون ملائمة ومناسبة للفلل ويتم تركيب السواتر للأسطح وللحدائق وحيث نستخدم في مظلات البركة أجود أنواع المواد والتغطيات اللتي تستخدم في مظلات وسواتر الفلل.

مميزات تركيب سواتر الفلل.

عزل تام للرؤية من الخارج الى الداخل

تسمح بدخول الهواء بنسبة جيدة

تعزل أشعة حرارة الشمس الحارقة عن الفلل سوأ في الحديقة أو في السطح

تعزل وصول مياة الامطار تمامأ

توفر الوان كثيرة ومتعددة وبحسب طلب ورغبة العميل

تحليل اللون بالكمبيوتر نفس لون الجدران في حالة طلب العميل مطابقة اللون

تتوفر بتغطيات مختلفة ومتنوعة ذات كفائة عالية وجودة

توفير عامل السلامة والأمان

سواتر منازل.

يفضل في سواتر المنازل إستخدام السواتر الحديدية والتي تتوفر في مؤسسة البركة وهي سواتر حديد مجدول وسواتر شرائح وهي تعتبر أنسب السواتر للمنازل من حيث سعرها  المناسب وشكلها الجمالي للمنزل يتم تركيبها للمنازل بعناية وتركيز تام بحيث تكون أمنة ومضمونة ومقاومة للرياح القوية

ويتوفر لدينا مظلات وسواتر من الأخشاب البلاستيكية وتتوفر بالوان كثير وبأشكال مختلفة.

مميزات ومواصفات سواتر المنازل:

تتوفر بأشكال متعددة وكثيرة.

الوان جذابة وحسب الطلب.

يتم تركيبها حسب المواصفات وبعد أخذ المقاسات بالمتر الليزر.

يتم إستخدام دهانات عالمية ومقاومة للمياة والرياح وللصداء ومنها الدهان العادي والدهان الفرن ويرجع الإختيار للعميل.

حجب الرؤية تمامأ من الخارج الى الداخل والعكس.

سواتر خشبية:

توفر مؤسسة البركة جميع أنواع وأشكال السواتر الخشبية وبضمانات معتمدة وصيانة دورية وحيث يتم تركيبها للقصور والفلل والأستراحات والمنازل والمدارس كم تستخدم السواتر الخشبية في حواجز الأرضي وفي الشواطئ وفي الأسواق وفي الأستراحات بحيث تفصل مابين جلوس أماكن الرجال وجلوس أماكان النساء.

سواتر البوثلين.

تعتبر سواتر البوثلين من أجود أنواع السواتر حيث يتم تصنيع البوثلين خارج المملكة العربية السعودية ويتم إستيراده الى داخل المملكة ويتم صناعتة في أستراليا وفي كوريا ومن حيث الجودة ننصح في مؤسسة البركة بتركيب البوثلين  الأسترالي لانة يعتبر الأقوى ويوجد علية ضمان عشر سنوات وبالنسبة للصناعات الأخرى فضمانها خمس سنوات وهو النوع الكوري وغيره من الأنواع الأخرى.

سواتر مجدول:

تستخدم السواتر المجدول في تغطية أحواش المنازل والفلل والقصور والأستراحات والمدارس بحيث تتوفر بأشكال كثيرة ومميزات عالمية وجودة قوية ومتانة كما أنها تحجب أشعة الشمس ومياة الأمطار ومقاومة للصداء بنسبة 100٪ وتسمح بمرور الهواء الى الداخل ودخول الضوء وتحقق عاملان السلامة والأمان.

سواتر شرائح:

تعتبر السواتر الشرائح ومن أفضل أنواع السواتر ومن مايميزها شكلها المتميز والمنفرد والجميل وهي تعتبر من أكثر أنواع السواتر طلبأ وذالك لسهولة تركيبها وسعرها المناسب الذي يناسب جميع فئات المجتمع السعودي.

أسعار السواتر.

السواتر أنواع وأشكال كثيره واسعارها تختلف من نوع الى أخر ولاكن الأسعار لدى مؤسسة البركة أسعار مناسبة وتنافسية وفي متناول الجميع ومناسبة لجميع فئات المجتمع حيث يوجد لدى مؤسسة البركة عروض موسمية وتخفيضات في الأسعار للمساحات الكبيرة سعر المتر المربع للسواتر تتراوح مابين تسعون ريال سعودي  ومئتين ريال سعودي  وذالك على حسب النوع والشكل والتصميم.

أماكن تواجدنا في المملكة:

يتوفر لدى مؤسسة البركة فروع ووكلاء في المملكة العربية السعودية ويتوفر لدينا أكثر من خمسين مندوب وأكثر من عشرون مهندس ومن فروعنا.

سواتر الرياض. سواتر جدة. سواتر المدينة المنورة. سواتر مكة. سواتر الطائف. سواتر الباحة. سواتر جيزان. سواتر خميس مشيط. سواتر أبها. سواتر السليل. سواتر وادي الدواسر. سواتر القويعية. سواتر المجمعة.سواتر المزاحمية. سواتر الدرعية. سواتر رماح. سواتر خريص. سواتر العمارية. سواتر ملهم. سواتر حريملاء. سواتر القصيم. سواتر الدمام. سواتر الإحساء. سواتر الخبر. سواتر حي الفلاح. سواتر النرجس. سواتر التخصصي. سواتر العلياء. سواتر ضهره لبن. سواتر الرمال. سواتر المونسية. سواتر العزيزية.سواتر الملقا.سواتر الإزدهار.سواتر النخيل.

وغيرها من الفروع التي لم نذكرها.

شعارنا الأمانة والألتزام بالمواعيد والدقة في العمل والصيانة مع بعد التركيب.

مقرنا الرئيسي الرياض ونتواجد بجميع مناطق المملكة للطلب ماعليك سواء الإتصال بنا ونحن نصلكم حيث ما أنتم حيث يتم إرسال مندوب بعد الإتصال بنا مباشرة ولم يؤخرنا عنكم الأ المسافة التي يتم قطعها اليكم.

برجولات خشبية.

تركيب برجولات خشبية

برجولات خشبية للأسطح برجولات خشبية للحدائق برجولات خشبية للقصور برجولات خشبية للفلل برجولات خشبية في الرياض برجولات خشبية للمسابح برجولات خشبية للسيارات برجولات خشبية للحدائق العامة. 

تركيب برجولات خشبية للروف وللأسطح

تتميز مؤسسة البركة بأن لديها أفضل العمالة الماهرة التي تقوم بكافه أعمال تركيب برجولات خشبية للروف برجولات خشب بلاستيك بإحترافية عالية خشب للأسطح بخامات برجولات خشب بلاستيكي ويعد مقاوم من الدرجة الأولى لمقاومة الأمطار وتسرب المياة والمقاومة للرطوبة والصداء كما تتميز برجولات خشب بلاستيك بأسعارها المناسبة التي تتناسب مع الجميع وإنجاز العمل في غضون ساعات قليله مع سهولة النقل والتركيب

أشكال البرجولات الخشبية المتوفرة لدى مؤسسة البركة 

برجولات خشب برجولات قماش برجولات مثمنة برجولات دائرية برجولات هرمية برجولات لكسان برجولات هرمية برجولات مداخل برجولات مسابح برجولات السيارات برجولات الحدائق

اذا كنت ترغب في تركيب برجولة خشبية ومميزة وبعمل إحترافي وبضمان مؤسسة البركة مؤسسة رسمية ومعروفة في جميع أنجاء المملكة نقوم بتركيب البرجولة الخشبية بعناية فائقة بحيث تكون قوية ومتماسكة ومتينة ومقاومة لضروف الطقس.

من ماذا تتكون البرجوله الخشب

البرجولات تتنوع منهم برجولات خشب من الخشب الأبيض ويتم صناعتها من الخشب ولايوجد فيها شي غير الخشب الطبيعي الأبيض يتم دهانها بدهان لون بني محروق مع لمعة فاتحة يتم إختيار الدهان من أجود أنواع الدهانات العالمية بحيث تكون قوية ولديها القدرة على عدم التسوس.

برجولات خشبية حديد

وتتكون البرجولة الخشبية الحديد من قوائم حديد وقواطع تيوب حديد ويتم دهانها لون خشابي بحيث يكون منضرها لائق وجذاب ويتم سقفها بلكسان أو بالقماش على حسب طلب العميل.

أسعار برجولات الخشب

تتختلف الأسعار من شكل الى أخر وحسب المكان ومساحات البرجولة ومواصفاتها فالأسعار تتفاوت من نوع الى أخر بحيث يكون متوسط سعر المتر المربع من 180ريال الى 250ريال وهذا سعر تقريبي وليس ثابت وإنما يتم تحديد السعر الثابت والأكيد على أرض الواقع وبعد معاينه المكان ومعرفه عدد الأمتار.

تواجدنا في جميع مدن المملكة.

برجولات خشبية في الرياض برجولات خشبية في جدة

برجولات الخميس،برجولات أبها،برجولات مكة،برجولات الطائف،برجولات ينبع،برجولات الباحة،برجولات المدينة المنورة،برجولات القصيم،برجولات السليل،برجولات وادي الدواسر،برجولات القويعية،برجولات المزاحمية،برجولات الدرعية،برجولات رماح،برجولات حريملاء،برجولات العمارية،برجولات ثادق،برجولات المجمعة،برجولات حفر الباطن،برجولات القصيم،برجولات الدمام،برجولات الخبر،برجولات الإحساء،برجولات بقيق،برجولات الخفجي،برجولات خريص.

أقرأ أيضاء

نقوم في مؤسسة البركة بتركيب جميع أنواع السواتر الخشبية بجميع أنواعها وأشكالها المختلفه ومنها سواتر مجدول، سواتر شرائح، سواتر قماش،سواتر بلاستيك.

معرض الرياض مؤسسة البركة مقرنا الرئيسي الرياض ونتواجد بجميع مناطق المملكة العربية السعودية.

للمزيد من الصور تصفح جميع اقسام موقعنا

وللتواصل بنا على

0555030974

مظلات برجولات سواتر مواصفات أسعار صور
مظلات برجولات سواتر مواصفات أسعار صور
مظلات برجولات سواتر مواصفات أسعار صور
مظلات برجولات سواتر مواصفات أسعار صور
مظلات برجولات سواتر مواصفات أسعار صور
مظلات برجولات سواتر مواصفات أسعار صور
مظلات برجولات سواتر مواصفات أسعار صور
إتصل الآن واتساب