مظلات مدارس الرياض تركيب وتوريد

نقوم في معرض مظلات الرياض بعمل تركيب مظلات مدارس  وجميع انواع المظلات للمنازل والمدارس والسيارات والبيوت في الرياض،جدة،جيزان،مكة،المدينة،الخميس،أبها،الطائف،السليل،وادي الدواسر،الدمام،القصيم،المجمعه،الخبر،الأحساء،ثادق،ملهم،العماريه،رماح،المزاحميه،القويعيه،خريص،ينبع،حي البجيري،حي الفلاح،العلياء،التخصصي،حي النرجس،ضهره لبن،حي الرمال،المونسيه،العزيزية أبها خميس مشيط جازان نجران  يختلف تصميم وفقا للمكان الذي توضع فيه تلك المظلة، سواء لساحات المدارس والملاعب بالإضافة إلى الخامات المستخدمة في صناعة تلك المظلات لتوفير كافة احتياجات العملاء، مع الحصول على أفضل الأسعار التي تتناسب مع احتياجات العملاء سواء للمدارس الحكومية والخاصة واختلاف المراحل العمرية، سنعرض كل ما يخص تركيب مظلات مدارس اهليه وحكومية.تصميم مظلات مدارس وجامعات اهليه وحكومية يعتمد عمليه تصميم تلك المظلات المستخدمة في المدارس بمختلف أشكالها على فريق العمل الذى يقوم بعمله التصميم، سواء المهندسون أو العاملون في التصميم والتنفيذ وتركيب تلك المظلات، حتى تكون بجوده عالية وكفاءه كبيرة، مع استخدام الخامات والمواد ذات المواصفات القياسية، والتي تتميز بتوفر المواصفات عالية الجودة التي يرغب فيها العملاء، مع اختلاف أسعار تلك المظلات وفقا للمساحة التي يتم تركيب تلك المظلات عليها، وكذلك اختلاف أنواعها وأشكالها والتصاميم المستخدمة في تنفيذها، مع الدقة العالية في التركيب والتنفيذ على أرض الواقع، والتي تحقق رغبة العملاء في تركيب هذه المظلات سواء للمدارس الأهلية والحكومية وروضات الأطفال وغيرها، من أجل توفير أعلى جودة وبأقل الأسعار التي تتناسب مع الطبقات الاجتماعية والحالة التي عليها العملاء. يتوفر تركيب المظلات في المدرس والجامعات سواء في ساحات المدارس أو أماكن للاستراحة وغيرها من الأماكن المختلفة داخل المدرسة، توفر الحماية الكاملة للطلاب والعاملين في المدرسة من درجه الحرارة المرتفعة والتغيرات الجوية المتقلبة وغيرها. مواصفات مظلات مدارس وجامعات اهليه وحكومية حيث يجب أن تتوفر عدد من الخصائص في تركيب المظلات التي يتم تنفيذها في المدارس الحكومية والأهلية، بما يضمن حق العملاء في الحصول على احتياجاتهم، ومن أهم المواصفات التي يجب توفرها الآتي:

اختلاف أحجام ومقاسات تلك المظلات، يتوفر في تلك المظلات الأحجام المختلفة وفقا المقاس المتاح فيه تركيب المظلات سواء باستخدام شبكات بطول عدد من الأمتار، أو الشبكات الممتدة من أقصى سطح المدرسة مما يوفر الحماية التي يحتاجها العملاء.

القدرة على مقاومة التقلبات الجوية، ومقاومة الأمطار وحماية العملاء من درجه الحرارة العالية.

استخدام المواد الخام المصنع منها تلك المظلات لتوفر بمواصفات عالية الجودة، ومطابقة للمواصفات القياسية سواء في أنها مقاومة للصدأ أو التآكل وقادره على عزل الضوء والحرارة مضادة للحرائق والأشتعال.

التركيب في صلابة ودقه عالية، يحتاج عمليه تصميم وتركيب تلك المظلات في توفر كافة أحتياطات السلامة والأمان  في التركيب بدقة وتثبيتها بشكل عالي، بالإضافة لدهانات المستخدمة في الهيكل المعدني للمظلات بطريقة عازله للحرارة العالية.

المظلات تكون مناسبة للمكان سواء في الشكل والألوان المناسبة للمظهر العام للمدرسة ومتفق مع أحتياجات وشروط وزارة التربية والتعليم.

الأسعار المناسبة  والتي تتفق مع قدرات العملاء على اختلاف مستواهم الاجتماعي  مع تقديم أقل الأسعار للمظلات الأعلى جودة.

التركيب والتصميم على أمهر مهندسين وفنيين لديهم خبرة وكفاءة في تقديم أعلى مستوى من الأمان والسلامة في تصميم وتنفيذ تلك المظلات وتقديم أفضل خدمة للعملاء.

أشكال وأنواع مظلات مدارس أهليه وحكوميةيشمل المظلات عدد من الأشكال المتنوعة والمميزة.

اسعار مظلات المدارس:-

  1. اسعار مظلات المدارس القماش يبداء سعر المتر المربع من 130 ريال سعودي ويصل الى 90 ريال سعودي.

  2. اسعار مظلات المدارس الخشبية يتفاوت مابين 160 ريال و 250 ريال.

  3. اسعار مظلات المدارس البلاستيك يبداء من 240 ريال سعودي ويصل الى 180 ريال.

  4. اسعار مظلات المدارس اللكسان يبداء من 280 ريال سعودي ويصل الى 180 ريال سعودي.

  5. اسعار مظلات المدارس المجدول الحديد يبداء من 140 ريال ويصل الى 120 ريال.

  6. اسعار مظلات المدارس الشرائح الحديد يبداء من 135 ريال سعودي ويصل الى 115 ريال سعودي.

  7. اسعار مظلات المدارس الخشب المجدول يبداء من 180 ريال ويصل الى 150 ريال.

  8. اسعار مظلات المدارس الخشب الشرائح يبداء من 230 ريال سعودي ويصل الى 200 ريال.

  9. اسعار مظلات المدارس الخشب الرص يبداء من 300 ريال ويصل الى 270ريال.

أشكال مظلات المدارس:-

  1. مظلات مدارس الإكس.

  2. مظلات شد أنشائي.

  3. مظلات مدارس هرمية.

  4. مظلات مدارس دائرية.

  5. مظلات مدارس ثمانية.

  6. مظلات مدارس سداسية.

  7. مظلات مدارس معلقة.

  8. مظلات مدارس دائرية.

  9. مظلات مدارس بدون أعمدة.

ويتم تنفيذ تلك الأشكال وفقا لمساحه المكان والتنسيق بين المهندسون والعملاء من أجل اختيار الشكل المناسب وعقب ذلك يتم إختيار النوع الخاص بها مع المواد المستخدمة في التصنيع للحصول على أفضل الأنواع.

أنواع مظلات المدارس:-

  1. مظلات بولي إيثيلين.

  2. مظلات مدارس قماش pvc كورى.

  3. مظلات مدارس الساندوتش بانل.

  4. مظلات مدارس قماش ألماني.

  5. مظلات مدارس قماش فرنسي.

  6. مظلات مدارس من الأخشاب.

  7. مظلات مدارس بتغطيه من الواح اللكسان.

  8. مظلات مدارس خشبية.

مميزات مظلات المدارس:-

مميزات تركيب مظلات المدارس الأهليه والحكومية لدى مؤسسة البركة عدد من المزايا منها توفير المظلات داخل المدارس والتي يتم صنعها بأفضل المواد ذات المقاييس العالمية ومن المزايا الآتي:

  • توفر تلك المظلات بالقدرة على مقاومة الحرارة المرتفعة والتغيرات الجوية من الرياح والأمطار لحماية الطلاب من المخاطر البيئية المحتملة.

  • توفير المظلات التي تناسب الطلاب على اختلاف المراحل التعليمية والفئات العمرية والجنس أيضا لضمان الحماية والأمان للطلاب من خلال تلك المظلات في المدارس.

  • الاهتمام بالمظهر العام لتلك المظلات حتى تضهر بالمنضر الجميل وتتناسب مع رغبة واحتياجات العملاء كما تتناسب مع المدارس سواء الحكومية أو الأهلية وإعطاء إنطباع جيد للعملية التعليمية.

  • تتميز المظلات بالقوة والمتانة والقدرة على تحمل الظروف الجوية الصعبة والمتغيرة.

  • استخدام مواد خام عازلة بشكل كامل أو تحديد السمك الخاص بعزل الضوء والشفافية وفقا لاحتياجات العملاء وتوفير التهوية المناسبة.

  • يتوفر في المظلات المواد المستخدم فيها المقاومة لعوامل التآكل والصدأ مع استخدام الدهانات المقاومة للاشتعال والحرائق وغيرها.

  • اختيار فريق العمل القائم على تركيب تلك المظلات بدرجه عالية من المهارة والقدرة على التنفيذ وإنجاز الأعمال بأسرع وقت وبأعلى جوده.

  • الأسعار المناسبة لكافة العملاء الراغبين في التركيب مع ضمان قيامها بالوظائف المرغوب فيها.

نتواجد فى جميع مناطق المملكة العربية السعودية لتنفيذ احتياجاتكم من مشاريع السواتر والمظلات والبرجولات وبيوت الشعر والقرميد والهناجر.

ويوجد لدينا في مؤسستنا قسم للمقاولات العامة ويعمل القسم في مايلي:

بناء ملاحق واستراحات،ترميمات،دهانات،ديكورات

للتواصل والاستفسار يرجي الاتصال على الرقم

0555030974

مظلات مدارس تركيب وتوريد
مظلات مدارس تركيب وتوريد
مظلات مدارس تركيب وتوريد
مظلات مدارس تركيب وتوريد
إتصل الآن واتساب