ساندوتش بانل جدة

في الوقت الحالي يصعب تخيل البناء خاصة في أماكن المرافق العامة والصناعية والزراعية مثل مخازن التبريد بدون تركيب أسقف وجدران مصنوعة من ألواح ساندوتش بانل جدة لذا يجب عليك اختيار أكبر الشركات التي تتمتع بسنوات طويلة من الخبرة فهي قادرة على ضمان موثوقية الأعمال الخاصة بها، والتسليم في وقت قياسي والدعم الكامل أثناء عملية الطلب لذا يجب عليك اختيار شركة مظلات الرياض أفضل شركات تركيب ساندوتش بانل في جده.

على عكس الشركات الاخرى فنحن في شركة سندويج بنل جدة هدفنا الأساسي هو تقديم خدمة عالية الجودة بشكل مناسب، لأن نهجنا هو تلبية كافة احتياجات العملاء بطريقة إحترافية.

عند الرغبة في الحصول على خدمة تركيب سندويج بنل sandwich panel يمكنك التواصل معنا وطلب الخدمات الخاصة بنا، وسيقوم فريق عمل الشركة بتلبية كافة احتياجاتك.

انواع ساندوتش بانل

يعتبر من أهم المميزات في ساندوتش بانل جدة هو تحقيق درجة حماية كاملة للأبنية من عوامل الحرارة صيفاً والأمطار شتاءً، بالإضافة إلى عزل الصوت، وتحمل الأوزان، ومن أهم أنواع ألواح الساندوتش بانل:

  1. ألواح الساندوتش بانل الجدارية.

  2. ساندوتش بانل للأسقف.

  3. ألواح الساندوتش بانل المبردة.

مواصفات ساندوتش بانل

يوجد العديد من المواصفات الخاصة بـ الساندوتش بانل، ومنها:

  1. يتكون السندويج بنل من صاج شينكو معزول بعدة سماكات مختلفة.

  2. عملية التوريد تكون حسب سماكته أو سماكة مادة العزل، وذلك يكون وفق احتياجات العملاء.

  3. يتم طلاء ألواح ساندوتش بانل جده بمادة البوليستر في أفران خاصة، وذلك لضمان الحفاظ على جودة الغلاف الذي يقوم بحماية المعادن من التعرض للتآكل والصدأ.

كانت تلك بعض المواصفات الخاصة به ونحن في شركة سواتر نقوم بتنفيذ جميع مشاريع سندويج بانل في جدة بمنتهى الكفاءة، بدايةً من توفير خدمات البيع والتوريد، إنتهاءً بِالتركيب.

نمتلك خبرة طويلة في تركيب الواح الساندوتش بنل ونَستَطيع تنفيذ جميع الطلبات الخاصة التي تحتاج إلى طرق معينة، وتقديم كافة الضمانات على الخدمات المقدمة من الشركة.

اسعار الساندوتش بانل

بالنسبة للسعر فإن التكلفة تختلف وفق عدة عوامل ومعايير ومنها سماكة الخامة حيث تتوفر الواح البنل بسماكات مختلفة بالإضافة إلى الخامة المستخدمة فسعر الخامة المستوردة يختلف عن المحلي.

تُقدم ارخص شركة سندوتش بنل جدة جميع خدمات التوريد والتركيب باسعار رخيصة ومناسبة للجميع حيث أننا نحرص على توفير أفضل الأسعار في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة الحالية وتقديم اعمالنا في كافة مدن المملكة.

أسعار تركيب الساندوتش بانل

تحديد أسعار تركيب الساندوتش بانل  يتوقف على عدة معايير وعوامل رئيسية ومنها مساحة المكان المطلوب تنفيذ خدمات التركيب له وسمك الحديد ونوع العزل المستخدم بالإضافة إلى سمك الواح سندويج بنل، ونوع المعدن سواء الداخلي أو الخارجي ونوع الصاج ولونه والارتفاع المطلوب للالواح.

ببساطة تختلف اسعار التركيب على حسب الخدمات المطلوبة ومساحة المكان.

كيفية تركيب الساندوتش بانل

عملية تركيب ساندوتش بانل في مدينة جدة لا تتم بشكل عشوائي بل تكون وفق خطوات مُعدة بشكل مُسبق بما يتوافق مع احتياجات المكان ومن أهم خطوات وشروط التركيب التالي:

  1. يتم قص الألواح وعمل مقاسات مناسبة لاحتياجات المكان.

  2. إنشاء القواعد الخرسانية سواء مسلحة او عادية وفق المقاسات والمواصفات المطلوبة وتكون مقاسات القواعد أكبر من المقاسات الخاصة بالغرف.

  3. قبل البدء في التركيب، يتم وضع الملحقات اسفل ألواح السقف وتحديد اتجاه الرياح وتركيب الواح الجبهة والسقف بطريقة معينة.

  4. مراعاة تركيب الأقسام للألواح بطريقة خاصة حتى توفر الحماية الضرورية ضد الماء في جميع أنواع الألواح الجدارية أما تثبيت السقف فيكون بنفس مواصفات الجدران.

كانت هذه بعض شروط وخطوات التركيب التي نقوم بها في شركة سواتر حيث تكون وفق خطوات ومعايير معينة.

سماكات الساندوتش بنل

يتوفر السندويج بنل بالعديد من السماكات المختلفة، ومنها 3.00 س م  و 5.00 س م و 7.50 س م و 10.00 س م بالاضافة إلى ذلك فإننا نقوم بتوريد الشينكو عند طلبه في تنفيذ أعمال التركيب حيث نحرص على تقديم خدمة متكاملة وتوفير وقت وجهد العملاء.

نسعى في شركة سواتر أفضل شركات سندويج بانل على توفير جميع السماكات وذلك من أجل توفير السُمك المناسب لِطبيعة كل مكان.

تركيب هناجر ومستودعات ساندوتش بانل جدة

نقوم بتركيب ألواح ساندوتش بانل تعمل على توفير حماية قوية للهناجر والمستودعات وتُحافظ عليها من جميع الظروف المناخية السيئة ونهتم في شركة سواتر بتنفيذ عملية التركيب باستخدام مواد عزل عالية الجودة مثل البولي يوريثان، وكذلك اختيار سماكات حديث مناسبة للبيئة المحيطة بالمكان.

تتوفر لدينا خدمات تركيب هناجر ومستودعات سندويج بانل في جدة وجميع انحاء المملكة بمعايير عالية الجودة، وتنفيذ عمليات تركيب رخيصة وفي وقت قياسي.

اسقف ساندوتش بانل بجده

تُعد ألواح ساندوتش بانل في جدة من أكثر الأشياء التي يوجد عليها طلب متزايد من العملاء وهذا بسبب المميزات والخصائص الخاصة به فهي عبارة عن ألواح خفيفة ومُصنعة بمواصفات معينة يُمكن إستخدامها بعدة طرق مُختلفة.

أثناء التركيب نتخذ جميع التدابير والإجراءات لمنع حدوث خطر التآكل عن طريق استخدام مواد عزل مناسبة، ونقوم بإغلاق الألواح باستخدام الملحقات بعد إتمام تركيبها والعديد من الخطوات الأخرى.

تركيب وتوريد ساندوتش بانل لغرف التبريد

نقدم كافة خدمات توريد وتركيب ساندوتش بانل لغرف التبريد والتجميد في مدينة جدة، حيث تختلف النوعية والسماكة الخاصة بهذه الغرف بالإضافة إلى تنفيذ عملية التركيب بشكل مختلف حيث أن هذه الغرف لها طبيعة خاصة.

فنيين التركيب في الشركة لديهم خبرات طويلة في تنفيذ خدمة تركيب سندويج بنل لغرف التبريد، لذلك فنحن على دراية ومعرفة تامة بكافة المتطلبات الخاصة بها، وأيضاً على دراية بأي مشاكل قد تحدث. كما أننا نقوم بعمل خصومات تصل إلى 15% على خدمات التوريد والتركيب الخاصة بنا.

إذا كنت ترغب في الحصول على أياً من الخدمات الخاصة بنا، فتواصل معنا على رقم 0555030974.

تركيب ساندوتش بانل لحمامات السباحة

نحن من الشركات القليلة التي تقدم خدمات تركيب ساندوتش بانل لحمامات السباحة، حيث يجب إستخدام طريقة تركيب معينة بسبب طبيعة هذه الحمامات، بالإضافة إلى أنها تحتاج إلى فنيين لديهم خبرات طويلة في تنفيذ مثل هذه المشاريع.

نقوم بتركيب السندويج بنل لحمامات السباحة الخاصة بالمنازل ، الفلل ، القصور ، حمامات السباحة العامة والخاصة والمزيد من الأماكن.

لطلب خدمات التوريد والتركيب الخاصة بنا، فتواصل معنا من خلال وسائل الاتصال المٌرفقة بالمقال.

أغطية فيلا سندوتش بنل

نحن في شركة سواتر نقدم حلول متنوعة وفعالة في جميع عمليات التوريد والتركيب الخاصة بنا حيث نقوم بتنفيذ كافة رغبات العملاء واحتياجاتهم لذلك نقوم بعمل أغطية فلل بِإستخدام الواح سندويج بنل وتنفيذ الخدمة بمنتهى الدقة والمهارة عن طريق فرق عمل الشركة المميز والمُدرب على  أعلى مستوى.

كما أننا من شركات تصنيع سندويج بنل السباقة في هذا المجال.

تركيب سندوتش بانل للمصانع

نقوم بتنفيذ كافة اعمال تركيب ساندوتش بنل بجده لكافة انواع المصانع حيث نحرص على توفير خدمة متكاملة بدءً من التوريد إنتهاءً بِالتركيب كما نقوم بمراعاة كافة معايير السلامة والجودة عند تنفيذ خدمات التركيب الخاصة بنا.

بالاضافة إلى ذلك فإننا نقوم بتوفير العروض والخصومات بشكل مستمر على جميع الاعمال الخاصة بنا.

بيوت جاهزة من البانل

تتم عملية التوريد والتركيب حسب احتياجات المكان وطلبات العملاء لذلك يوجد اختلاف بين أحجام وأطوال الألواح والسماكات المطلوبة للمكان وتحتوي هذه الألواح على مواد عزل صديقة للبيئة. كما نقوم في شركة سواتر بتنفيذ كافة عمليات التركيب الخاصة بالبيوت الجاهزة بجودة عالية ووقت قياسي.

ملحوظة: يمكن استخدام الألواح لِتكسية الجدران والاسقف مثل المباني السريعة والغرف الباردة.

مصانع ساندوتش بانل بجده

نحن أفضل مصنع توريد وتركيب سندوتش بانل في جدة حيث نمتلك خبرات طويلة في إنتاج ألواح عالية الجودة ووقف معايير السلامة الاوروبية ونقوم باستخدام خامات مستوردة ومحلية عالية الجودة في جميع أعمال التصنيع الخاصة بنا بالإضافة إلى توفير أحدث معدات التصنيع والتقطيع.

علاوة على ذلك فإننا نقوم بتقديم خدمات التوريد لكافة الكميات المطلوبة سواء الصغيرة أو المتوسطة أو الكبيرة بافضل الاسعار في السوق حيث نسعى إلى توفير ألواح ساندوتش بانل بسعر رخيص.

كما إننا نقوم بتقديم عمليات تركيب  عالية الجودة عن طرق أفضل فنيين تركيب، ولديهم خبرات هائلة في توفير حلول عملية لجميع المشاكل وباسعار مناسبة لجميع الفئات.

اماكن توريد وتركيب الساندوتش بانل جده

نحن من اماكن توريد وتركيب ساندوتش بانل جده التي توفر الواح بخامة ومواصفات عالية الجودة ومطابقة للمواصفات الأوروبية حيث تتميز الالواح الخاصة بنا بِصلابة ومرونة شديدة بالاضافة إلى إمكانية استخدامها في كافة اعمال التركيب، سواء للثلاجات ، الاسقف الهناجر ، المولات ، والكثير من الاماكن.

مقاول تركيب ساندوتش بانل جدة

إذا كنت تبحث عن مقاول سندويج بنل بجده فنحن نقدم كافة اعمال المقاولات الخاصة به سواء التصنيع أو البيع او حتى التركيب نقوم بتقديم خدمات تركيب في غاية الدقة ووقت قياسي بأسعار مخفضة وتوفير كافة أعمال صيانة الواح ساندوتش بانل او حي الالواح العازلة.

نقوم بتركيب Sandwich Panel وفق المواصفات الاوروبية لضمان تقديم خدمة عالية الجودة لذلك يمكنك التواصل معنا والحصول على أفضل نوع ساندوتش بانل للبيع في الرياض.

مورد ساندوتش بانل في جدة

نقوم في مؤسسة مظلات الرياض بتوريد وتركيب جميع انواع الواح سندوتش بانل بمواصفات عالية الجودة ووفق احتياجات العملاء لذلك قد أن هناك اختلافات في أطوال وأحجام وسماكة السندويج بنل حيث يتم تحديد المقاس المناسب  على حسب متطلبات وطبيعة كل مكان.

نحن من موردين سندويج بنل بخامات عالية الجودة وتحتوي على مواد عزل صديقة للبيئة على سبيل المثال يتم استخدام مادة البولي يوريثان بين طبقتين من الصاج المضغوط المعرج والمغطى بطبقات عزل خارجية بالتالي تصل نسبة العزل إلى أكثر من 90%.

علاوة على ذلك فإن جميع الأنواع التي نقوم بتوريدها تتميز بالصلابة والمتانة وخفة الوزن.

شركات تركيب ساندوتش بنل في جدة

نحن أفضل شركة تركيب ساندوتش بانل بجدة وذلك لعدة أسباب ومنها إننا نقوم بعمل دراسة جدوى لكافة المشاريع المطلوب تنفيذها بشكل دقيق وحساب التكلفة الاجمالية سواء من حيث سعر الألواح ، المواد المستخدمة والتكاليف الاخرى، ويتعامل فنيين التركيب بمنتهى الجدية ونتقبل جميع مقترحات العملاء ويتم تنفيذ أعمالنا وفق المخططات التي تم إعدادها بشكل مُسبق.

خدمات اخرى خاصة بالشركة

نحن شركة مقاولات عامة تسعى إلى تنفيذ خدمات شاملة في هذا المجال وذلك رغبةً منا في توفير جميع الخدمات في مكان واحد وبالتالي توفير وقت وجهد العميل، ومن الخدمات التي نُقدمها، توريد وتركيب مظلات وسواتر ، تنفيذ اعمال الهناجر ، بيع وتركيب قرميد ، تنفيذ أعمال البرجولات ، الشبوك ،  بيوت شعر.

بالإضافة إلى ذلك فإننا نقوم بتنفيذ الكثير من الاعمال الاخرى لذا يمكنك التواصل معنا والاستفادة من كافة الخدمات والعروض المميزة الخاصة بالشركة.

مميزات التعامل معنا في شركة سواتر

نمتلك في شركة تركيب سندوتش بانل جدة العديد من المميزات التي تمنحنا الريادة في هذا المجال حيث نعمل منذ أكثر من 10 سنوات بالتالي أصبحنا على دراية تامة بافضل الخامات والطرق المستخدمة في هذا المجال.

إليك أهم مميزاتنا في شركة سواتر:

  1. استخدام منتجات مًصنعة من مواد اصلية وعالية الجودة.

  2. استخدام طرق تركيب مناسبة لطبيعة كل مكان وذلك لضمان عدم حدوث أي مشاكل مستقبلية.

  3. تتم عملية التركيب من خلال فريق عمل مميز ولديه خبرة طويلة في تنفيذ مشاريع ساندوتش بانل جدة.

  4. عملية التركيب تكون تحت إشراف من الشركة لضمان جودة الخدمة المقدمة.

  5. توفير افضل اسعار سندويج بانل في مدينة جدة، حيث تتعدى نسبة الخصم لدينا 15%.

  6. تنفيذ جميع المشاريع المُتفق عليها في الوقت المحدد مسبقاً مع العميل.

  7. تقديم كافة الضمانات على المنتجات وخدمات التركيب الخاصة بنا.

كانت هذه بعض من مميزات الشركة لذا لا تتردد في الاستفادة من خدمات الشركة.

كيفية التواصل مع شركة سواتر للمقاولات العامة؟

نحن من الشركات التي يوجد لديها قاعدة عملاء واسعة في كافة أنحاء المملكة وذلك بسبب تنفيذ الكثير من الأعمال على مدار السنوات الماضية في كافة المدن بجودة وكفاءة عالية بالاضافة إلى تقديم العديد من الخدمات الأخرى.

نظراً لقاعدة العملاء الواسعة الخاصة بنا فقد أصبح لزاماً علينا توفير طرق تواصل متعددة وسهلة وذلك من أجل توفير تجربة مميزة وإمكانية الرد على عدد المكالمات الهائل يومياً.

إذا كنت ترغب في الحصول على خدمات تركيب ساندوتش بانل جدة فيمكنك التواصل معنا على رقم 0555030974

أو يمكنك مراسلتنا من خلال رسائل الواتس اب على نفس الرقم.

فريق عمل الشركة في إنتظارك.

ساندوتش بانل جدة
ساندوتش بانل جدة
إتصل الآن واتساب