برجولات حدائق خشبية بأشكال عصرية وحديثة

برجولات حدائق خشبية هي من التصاميم و الأنواع الخاصة بالمظلات والتي أصبحت من الأكثر طلبأ ومن أنواعها الثلاثة المتوفرة سوا الأخشاب أو القماش أو الحديد أو الموف فهي تمتاز بديكور جمالي وإحترافي.

برجولات حدائق خشبية او ما يطلق عليها البرجولات الخشبية.

من الأنواع الجميلة التي تتوفر في معرض الرياض البرجولات الخشبية والتي تتميز بأن لها شكل جمالي ممتاز لكي تبدو المظلات الخشبيه بذوق فريد وراقي لكل من يتطلع اليها عوضأ عن ما تتميز به من قوة وتحمل تقلبات الجو وهذا يرجع إلى تصميمها الهندسي الدقيق ومن أهم ما يميز البرجولات الخشبية هو:

تمثل عامل جيد لحجب أشعة الشمس الشديدة وتغطي المساحة بالشكل المطلوب بالكامل.

لا تتأثر بمياه الأمطار فلا يمكن لها أن تصدي مثل المظلات الأخرى.

تتميز بأنها سهلة عند تنظيفها حيث يمكن أن تتنضف معو نزول مياه الأمطار.

إستخدامها لأغراض وأماكن كثيرة ومختلفة مثل الحدائق والمداخل وكذلك على الأسطح ومواقف السيارات فهي تؤدي الكثير من الأحتياجات.

تركيب برجولات حدائق خشبية في الرياض وجميع مناطق السعودية حيث نوفر العديد من الأنواع والأشكال الفريدة والمتميزة للحدائق ومنها مظلات الخشب هذه النوع من المظلات يعتبر من

أفضل أشكال و أنواع مظلات للجلسات والحدائق لمضرها الطبيعي الذي يعتبر قمة في الروعة والشكل الفريد.

من مميزات مظلات الخشب للأسطح والحدائق أنها تقي عنكم من حرارة الشمس الشديدة وايضا تزهو بديكور جميل ومتميز يجعل من زوار حديقتك الخاصة بأن ينبهرو من شكلها العصري والجميل.

أنواع برجولات الحدائق:

  • برجولات حدائق قماش بي في دي أف.

  • برجولات حدائق قماش بي في سي.

  • برجولات حدائق قماش بوثلين أسترالي وكوري.

  • برجولات حدائق حديد.

  • برجولات حدائق خشبية.

  • برجولات حدائق مخروطية.

  • برجولات حدائق شد إنشائي.

  • برجولات حدائق على شكل القبب.

أنواع البرجولات المشهورة.

تختلف نوع البرجولات حسب التركيبة التي يتم إنشائها منها ومنهن:

برجولات خشبية يتم تركيبها من الأخشاب المختلفة في المملكة وهي تناسب المتنزهات والحدائق وتزهو بشكل فريد وتتميز بكثرة الوانها الجذابة بحيث تحمي الأسرة من إشعة الشمس القوية وتوفر جو من الراحة التامة.

برجولات حديد ومعدنية حيث تأتي بنموذج خاص للبرجولات وتتميز بالمتانة والقوة وسهولة التركيب والنقل من مكان الى أخر وتناسب جميع المناطق المختلفة.

برجولات فلل يتم تصميمها بأشكال والوان تناسب ذوق وطلب العميل فهناك تصميمات تشبه السماء والوانها الصافية وبرجولات معدنية لتصميمات كلاسيكية فريدة وغيرها من التصميمات التي تعطي أشكال جمالية ومتميزة يسهل فكها وتركيبها في أي مكان من حديقة الفلة يريده العميل.

البرجولات هي أحد الأنواع الأكثر طلبا سوء خشبيه أو حديديه فعي تعتبر الأفضل حيث تقدم لك تصميم جميل يرضي عملائنا ويرضي كل ما ينضر اليها قمة والذي يجعل من حديقة منزلك يضهو بجمال متميز يجعلها تختلف بفارق كبير عن الحدائق الأخرى حيث نقوم بتصميم جميع أنواع وأشكال المظلات سواء مصنوعة من الحديد أو من الخشب البلاستيك يمكنك التواصل معنا لتحضى بأفضل العروض الهندسية وتركيب مظلات الحدائق.

نعمل على تقديم إنشاء مظلات حدائق خشبية وحديدية لعملائنا بأفضل الأشكال وأجود الأنواع حيث تكون راقية ومواكبه للعصر الحديث.

نعرض لكم في موقع مظلات الرياض كتالوجات صور العروض الموسمية لمظلات خشبية للحدائق بجميع أنواعها والوانها وأشكالها.

الحديقة هي المكان المناسب الذي يلجأ إليه الشخص ليتخلص من الإكتئاب ولإستعاده نشاطة وحيويتة.

وهي أفضل مكان للقراءة والإسترخاء لقدرة العناصر الطبيعية على تصفية الذهن وقوة الراحة والتركيز.

برجولات حدائق لمنزلك.

معرض الرياض لتركيب جميع أنواع المظلات نوفر لكم أفضل البرجولات الخشبية مع فخامة عاليه وأجود الأنواع ونوفر لكم أيضأ أنواع وأشكال غاية الجمال في التركيب والتنفيذ في عالم المظلات وتتميز المظلات الخشبية بأنها مقاومة لحرارة الشمس الشديدة بشكل كبير يصل الي 98% على حسب نوعية وجودة الخشب وتعزل المظلات الخشبية الرياح ومياة الأمطار والأتربة والرياح القوية حيث يتم تركيب أنواع من الخشب الغير قابل للتشقق والتسوس والكسر تحت أي ظروف كانت نوفر في معرض الرياض نوعين رئيسين من المظلات الخشبية وهي مظلات شرائح. وتكون نسبة العزل بها 99%.

النوع الثاني مظلات مجدول:

وتسمح هذه المظلات بعض من أشعة الشمس الخفيفة ومرور الهواء النقي ونتميز في معرض الرياض عن غيرنا من الشركات بتقديم أشكال والوان وخدمات كثيرة من المظلات الخشبية وكل ذلك يقع ضمن طلب ورغبة العميل مثل الفصل مابين الرجال والنساء أو الموظفين والمدراء وعمل مظلة خاصة لمداخل المباني وغيرها من الخدمات التي نقدمها. ورغم أرتفاع أسعار هذا النوع من المظلات ألا أننا في معرض الرياض نقوم بعمل خصومات وعروض تسعد جميع عملائنا. مع ضمان الجودة والخدمة المتميزة.

مميزات برجولات الحدائق

تتميز برجولات الحدائق بالعديد من المميزات الرائعة ومن تلك المميزات:

لديها قوة تحمل كبيرة ويمكنها مقاومة قوة الرياح وتلك الميزة من أهم المميزات التي يبحث عنها الكثير من الناس وذلك لكي تتحمل تلقبات عوامل الطقس الجوية المختلفة.

تتميز بقوتها وصلابتها ويمكن نقلها من مكان الى مكان أخر وبأقل جهد ووقت وبحيث لاتتعرض للتلف عند عملية النقل.

يمكنها أن تناسب مع كافة المساحات سوا كانت مساحات كبيرة أو مساحات صغيرة.

تيمز بشكل جمالي بحيث تكون مناسبة مع الحدائق والمسابح والفلل والمدارس والقصور والأستراحات والكثير من الأماكن المختلفة.

مواصفات برجولات الحدائق.

تتميز برجولات الحدائق بالعديد من المواصفات الرائعة منها:

مصنوعة من مواد عالية الكثافة يمكن أن تجدها بأوزان مختلفة ومتعددة.

تعكس الأشعة الفوق بنفسجية ونسبة الظل بها تصل الى 100%.

من المواد التي يتم تركيبها في برجولات الحدائق هي القماش والذي يتميز بأنه غير قابل للإشتعال مما يوفر حماية تامة وأكيدة.

الوانها كثيرة ومتعددة بحيث يتم تركيب اللون حسب رغبة وإختيار العميل.

من أنواع برجولات الحدائق ما هو مصنوع من مواد خشبية مقاومة لتقلبات المناخ المختلفة.

مقاومة للصدا وللرطوبة بشكل كبير.

يمكن لمؤسستنا أن توفر لكم أي شكل تطلبونه و تختارونها وتنفيذه بالشكل المطلوب.

برجولات حدائق خشبية:

لا يستغني أي منزل أو قصر أو أستراحة عن وجود حدائق سوا كانت صغيرة أو كبيرة ونرى دائما أن الحدائق تتعرض بشكل

دائم الي إشعة حرارة الشمس القوية لذلك يجب أن تقوم بتركيب برجوله لحديقتك للحماية من كل ظروف الجو الخارجية.

لذلك يقدم لكم معرض الرياض تركيب مظلات وسواتر أفضل تشكيلة برجولات للحدائق وذلك لكي تضمن لك شركتنا أفضل راحة لك ولأسرتك ولضيوفك.

أقرأ أيضأ.

المظلات الاخرى للحدائق فهناك تصاميم رائعة من القماش

مثل المخروطي ونصف الدائراه والهرمي وكما هو موضح من الصور في الأسفل.

منها النصف الدائراه الذي يعتبر مميز وجميل.

ويناسب للأحوش لمن اراد أن يستغل مكان فاضي أو مساحة فاضيه في الحوش

ليعمل به شي جميل مثل الجلسات فهذه تصلح له وسعرها زهيد ومناسب جدأ.

مظلات مخروطي.

تعتبر المظلات المخروطية من أجمل المظلات حيث تتميز بشكل رائع وتعطي الشكل الجميل لمنزلك ومن مايميزها أسعارها فسعرها زهيد حيث مناسب لجميع فئات المجمتع في المملكة.

مظلات هرمية.

المظلات الهرمية مطلوبة وبذات للمدارس حيث تناسب المدارس من حيث الشكل والألوان الكثيرة المتوفرة وتركيبها بدون أعمدة حتى ولو كانت المساحة كبيرة ومتباعدة.

مظلات ضد المطر في الرياض. مظلات خشبية بنوعيها شرائح و مجدول. مظلات خشب للحدائق. تركيب مظلات بكافة أنواعها. مظلات خشب بلاستيكي ضد الصدا والتسوس. لمسة فنية لحديقة منزلك. مظلات خشب بلاستيك في الرياض من مؤسسة البركة. تركيب مظلات وسواتر الرياض بكافة الأنواع والخامات. تركيب مظلات حدائق منخوتة بالليزر. تصاميم مظلات حسب الطلب. تصاميم مظلات حدائق خشبية. مظلات الرياض تشكيلات جديدة وعصرية. مظلات حدائق للبيع. مظلات احواش خشبية بجميع التشكيلات. مظلات مسابح مجدول وشرائح. مظلات مدارس قماش بضمان عشر سنوات. برجولات حديد في الرياض. صور برجولة خشب. تركيب برجولة قماش بأحدث الطرق الجديدة ، مظلات لكسان في الرياض.

مظلات مكة،مظلات الطائف،مظلات المدينة المنورة،مظلات الباحة،مظلات جيزان،مظلات نجران،مظلات الدمام،مظلات القصيم،مظلات الجوف،مظلات الخرج،مظلات السليل،مظلات المزاحمية،مظلات القويعية،مظلات الملقا،مظلات النرجس،مظلات الإزدهار،مظلات الأمانة،مظلات النخيل.

جوال-0555030974

برجولات حدائق خشبية بأشكال عصرية وحديثة
برجولات حدائق خشبية بأشكال عصرية وحديثة
برجولات حدائق خشبية بأشكال عصرية وحديثة
إتصل الآن واتساب