مظلات حديد بتغطيات حسب الطلب وبأفضل التصاميم

تركيب مظلات حديد في معرض الرياض الحديد هو الشي الذي لا نستطيع الإستغناء عنه في جميع أعمال المظلات وفي الحدادة بشكل عام حيث لابد من الهيكل الحديدي في أعمال المظلات وبعد الإنجاز من الهيكل الحديدي يتم تغطية المظلات بالقماش أو بأي نوع من أنواع التغطيات الأخرى وذالك حسب طلب العميل حيث تتوفر أنواع كثيرة من التغطيات مثل قماش ال بي في سي وقماش البوثلين وقماش الماني وقماش صيني وقماش فرنسي ولكسان وأخشاب بلاستيك وفيبر جلاس وغيرها من التغطيات الأخرى.

أنواع المظلات الحديد وأستخداماتها

من ماذا يتم تغطية المظلات الحديد؟

  1. مظلات حديد مغطاه تغطية خشبية.

  2. مظلات حديد مغطاة بالقماش.

  3. مظلات حديد مغطاة بلاستيك.

  4. مظلات حديد مغطاة بماده اللكسان.

  5. مظلات حديد مغطاة بالبوثلين.

  6. مظلات حديد مغطاة بقماش الماني.

  7. مظلات حديد مغطاة ببلاستيك مجدول.

  8. مظلات حديد مغطاة بشرائح بلاستيك.

من الإضافات التي يتم إضافتها الى الهيكل الحديد بعد تركيبها

  1. عمل دهان أساس لمنع الحديد من الصداء والتأكل.

  2. عمل معجون للحديد لغرض تصگير جميع أماكان اللحام بحيث يكون الهيكل قطعه واحدة.

  3. رش الوجه الأخير من الدهان الناري الحراري بلون حسب طلب العميل.

مميزات المظلات الحديد

من مايميز المظلات الحديد لدى معرض مظلات وسواتر الرياض عدم القدرة عن الإستغناء عنها في عمل تركيب مظلات وذالك لجميع أشكال وأنواع المظلات.

  • مثبتة بحيث لا تتحرك من مكانها لفترات طويلة من الزمن ويرجع ذالك الى قوة وسماكات الحديد والمواد الأخرى التي يتم تثبيتها بها.

  • تتحمل جميع عوامل الجو الطبيعية مثل الأمطار والرياح والرطوبة والحرارة الشديدة.

  • عدم إختلاف لونها مع مرور العشرات من السنين.

  • مقاومة للإشعة فوق البنفسجية.

  • مقاومة للحريق بدرجة كبيرة.

  • إمكانية فكها ونقلها من مكان الى مكان بسهولة.

يتوفر منها مظلات حديد متحركة بحيث يستطيع العميل إقفالها وقت الحاجة وفتحها عند الإستغناء عنها.

أشكال المظلات الحديد

  • مظلات حديد هرمية.

  • مظلات حديد مقوسة.

  • مظلات حديد دائرية.

  • مظلات حديد الجناح الطائر.

  • مظلات حديد ثمانية الشكل.

  • مظلات حديد نصف دائرة.

  • مظلات حديد معلقة.

  • مظلات حديد بدون قوائم.

  • مظلات حديد شراعية.

  • مظلات حديد قبب.

  • مظلات حديد شرائح.

  • مظلات حديد مجدول.

  • مظلات حديد أكس.

الحديد لا يمكننا الإستغناء عنه فهو يستخدم أيضآ في تركيب هناجر الشركات وبيوت الشعر والخيام وفي تركيب جميع أنواع القرميد وتركيب مستودعات البضائع.

من عملائنا الذين تم تركيب مظلات حديد لمواقف لشركاتهم.

مطاعم الرمانسية.شركة الوعلان للسيارات.شركة عبداللطيف جميل.جامعة اليمامة.مدارس المملكة.شركة أماسي.شركة ارامكو السعودية. جامعة الأميرة نورة.جامعة الأمام سعود.مجموعة العثيم. هيبر بندة.مجموعة صيدليات النهدي.شركة الخطوط السعودية.شركة أس تي سي الإتصالات السعودية.بلدية الدرعية.الرياض جاليري.بنك الراجحي.البنك الأهلي.وغيرها من الشركات والمنشأت.

أسعار المظلات الحديد

تختلف اسعار المظلات الحديد وذالك بحسب نوع تغطية سقف المظلة سوف نحدد لكم بعض الأنواع مع ذكر سعر المتر المربع للمظلات السعر التقريبي.

  1. مظلات مواقف السيارات سعر المتر يتفاوت من 100 ريال سعودي ويوصل الى 150 ويتم تحديد السعر الأكيد بعد الأطلاع على المواصفات والمدينة التي سوف يتم التركيب فيها.

  2. مظلات سيارات سعر المتر المربع لمظلات السيارات يبداء من 90 ريال سعودي ويوصل الى 120 ريال ويعتبر هذا سعر تقريبي ويتم تحديد السعر بعد الإتفاق على نوعية ومكان ومساحة العمل.

  3. مظلات حدائق لكسان سعر المتر المربع لمظلات الحدائق اللكسان يبداء ب 150 ريال سعودي ويوصل الى 250 ريال.

  4. مظلات حدائق قماش يتراوح سعر المتر المربع لمظلات الحدائق القماش من 100 ريال سعودي ويوصل الى 150 ويحتسب السعر الاكيد بعد التأكد من النوع حيث تتوفر مظلات الحدائق بأنواع وأشكال كثيرة.

  5. مظلات حديد بوثلين سعر المتر المربع لمظلات الحديد المغطاة ببوثلين يبداء من 80 ريال سعودي ويوصل الى 100 ريال.

  6. مظلات حديد خشبية مغطاة بالبلاستيك

  7. سعر متر المربع في تركيب مظلات خشبية يبداء من 160 ريال سعودي ويوصل الى 250 ريال وذالك بحسب الشكل والنوع.

  8. مظلات مدارس قماش سعر المتر المربع لمظلات المدارس القماش يتم تحديده بحسب نوع التغطية ولاكن السعر التقريبي يتراوح مابين 110 ريال سعودي و 170 ريال ويتم تحديد السعر الصحيح بعد الإطلاع على المواصفات المطلوبة.

  9. مظلات مساجد قماش يتم تغطية مظلات الحديد للمساجد بقماش يمنع نزول مياة الأمطار ومقاوم للحرارة والرياح ويتم تركيب مظلات مساجد بدقة وعناية وبأجود أنواع المواد سعر المتر المربع لمظلات المساجد يبداء من 100 ريال سعودي ويوصل الى 120 ريال.

من أعمالنا أيضآ

تركيب مظلات مواقف سيارات،تركيب سواتر،تركيب جميع أنواع القرميد،مظلات سيارات بأحدث الأشكال الجديدة،مظلات مدارس بأشكال وأنواع عصرية،صور مظلات مساجد،حداد مظلات وسواتر وجميع أنواع الحدادة،ورشة حدادة في الرياض وجدة،مظلات خشبية بتصاميم رائعة ومميزه،مظلات حدائق بتغطيات كثيرة ومختلفة،مظلات تمنع نزول مياة الأمطار، جلسات حدائق، مظلات ساكو في القصيم،مظلات وسواتر حراج،مظلات مستعملة في الدمام،تركيب مظله سياره، برجولات حدائق،تركيب برجولات حديد،برجولات اسطح،تركيب سواتر مجدول، سواتر شرائح بلاستيك،مظلة للحديقة،مظلات مسابح،مظلات وسواتر معرض الرياض لطلب مظلتك أتصل على معرض الرياض على 0555030974،مظلات الرياض باسعار مخفضه،تركيب مظلات سيارات بالرياض.

عملائنا الكرام نسعد بخدمتكم وكل مايهمنا هو رضائكم ونحن في خدمتكم من الساعة تسع صباحآ وحتى الساعة تسع مساء لطلبك أي من منتجاتنا أو أردت منا إرسال مندوب الى موقعك أتصل بنا على.

0555030974

مظلات حديد بتغطيات حسب الطلب وبأفضل التصاميم
مظلات حديد بتغطيات حسب الطلب وبأفضل التصاميم
إتصل الآن واتساب