مظلات الشد الانشائي تركيب وتوريد وصيانة

تركيب مظلات الشد الانشائي افضل انواع واسعار وخامات التغطية بالنوع الانشائي من مؤسسة البركة بالرياض هي نوعية تعد من الاعمال العصرية بجميع بلدان العالم وفيها من الابداع بالتصميم

والشكل الجمالي الكثير من الابهار من القواعد او الهيكل المعدني او طريقة الشد للتغطية بدون حديد تحت الاشرعة احجام كبيرة وعملاقة للمشاريع الحكومية والخاصة والاسواق والمداخل
والبوابات وممرات الجامعات والمدارس تركيب مظلات جلسات الشد الانشائي يشمل الفلل الكسنية بتركيب مظلات سيارات او مداخل او مظلات للجلوس حسب الطلب وتعد نوعية الشد الانشائي من اقوى انواع المظلات على الاطلاق ولها مواصفات ومعايير خاصة بالتركيب تختلف كليا عن الاشكال العادية من مظلات و سواتر وتغطيات مختلفة للمباني والحدائق وغيرها من الاستخدمات الاخرى مظلات الشد الانشائي هي عبارة عن مظلات كبيرة الحجم تستخدم للساحات الكبيرة وتختلف فيها طريقة تركيبها ونوعية الأقمشة التي يتم تغطية سقفها بها وتستخدم گ مظلات مدارس ومظلات حدائق ولتغطية الساحات العامة والمواقف الكبيرة والمولات والمراكز التجارية الكبيرة وتستخدم أيضآ لتغطية المسابح في القصور والفلل ويتميز سقف الغطاء لمظلات الشد الإنشائي بمرونة وجودة عالية تتناسب مع الشكل والتصميم الذي يطلبه المهندس المعماري كما إن أنواع الأقمشة التي تستخدم تختلف فمنها قماش ال pvc ضغط 1100 جرام عالي الكثافة ومنها pvdf القماش الألماني المعروف بمقاومته للحريق وقماش التيفلون ptfe وهو الأكثر في الاستخدام للمنشأت الحكومية كما أن طريقة تركيب مظلات شد إنشائي من حيث اللحام تختلف عن الطريقة العادية فالشد يحتاج أكبر مساحة حيث تصل الى 15سم وذالك حسب الأبعاد ونحن في مؤسسة البركة نقوم بدورنا الريادي في مواكبة كل جديد من أجل الحصول على العمل المميز والمتقن والجودة العاليه وبأقل الاسعار والتكاليف والتي تناسب الجميع.

أنواع مظلات الشد الأنشائي:-

  1. مظلات الشد الانشائي للحدائق شكل عنكبوت مشدود بواسطة 4 مواصير على شكل أكس من المنتصف ممتد الى القواعد الاربع بدون اي اعمدة بمنتصف المظلة التغطية بي في سي الماني وزن 1050 جرام.

  2. مظلات مدرجات شد انشائي تركيب الاغشية الانشائية المشدودة للمدرجات للملاعب او المسرح باكثر من شكل مع عمل تركيب احترافي وامن يسبق ذالك تقديم الرسومات والمواصفات لاعتمادها المظلات امن وغير ايلة للسقوط وبضمان على جميع الاعمال.

  3. مظلات مثلثات الشد الانشائي احد افضل الانواع للشد الانشائي عمل عمدان وتغطيتها بمثلثات pvc شكل رائع ومميز ينصح باستخدام هذا الشكل في الحدائق والمنتزهات العامة او الخاصة والاماكن الواسعه والمفتوحة التثبيت على قواعد خرسانية.

  4. مظلات مسابح الشد الانشائي يمكن تغطية المسابح بعمل مظلات من الاغطية الانشائية المشدودة بعدة طرق وباكثر من تصميم من مميزات المظلة توفير الظل والخصوصية والشكل الجميل للمسبح ومحيطه.

  5. مظلات شد انشائي للفلل يمكنك تركيب مظلات الشد الانشائي للفلل من جدار السور الى جدار الفلة بدون اي اعمدة او هيكل حديدي بمنتصف التغطية فقط شدادت من الاطراف.

من ماذا يتم تغطية مظلات الشدالانشائي:-

تغطية الشد الإنشائي بقماش ال 
( PVC).
تغطية الشد الإنشائي بقماش ال 
(PVDF ).
تغطية الشد التفلون بقماش ال (PTFE).
أقمشة الحماية البلاستيكية ( بولي إيثيلين ).
وهذه الانواع من المواد يجب أن نتعامل معها بمزيد من المرونة والثقة العالية وإستخدام الحس الجمالي والخبرة بجانب العلم الحديث والعلوم المتطورة لتصنيع المظلات بأستخدام أخر إصدارات البرامج الهندسية للتعامل مع غطاء الشد والأقمشة البلاستيكية المقاومة وفقاً لـ مايلي:

  1. الوزن الذاتي.

  2. تحمل قوة الرياح الشديدة.

  3. تحمل الرمل والعج الحاصل في المملكة مابين المواسم.

  4. تحمل ومقاومة مياة الأمطار.

  5. مقاومة الصداء والرطوبة.

وحيث نعتمد في مؤسستنا على برنامج الفور تن 32 ونحن في مسيرتنا الطويلة في تركيب هذا النوع من المظلات فاننا نوضح لعملائنا بانه الأفضل والأجود في المقاومة وفي شكلة الجمالي والضمان الأكيد.

أشكال مظلات الشد الإنشائي:-

تتوفر أشكال كثيره ومتعدده في تركيب مظلات الشد الإنشائي وبما أن غالبآ تكون مساحات مظلات الشد كبيره فاننا نستطيع التحكم بالشكل من خلال المجال الواسع لحركة الحديد والقماش وعليه فاننا نستطيع من خلال مهندسينا المعدين للتصميم منحك وقتا كافي لأختيار تصميم مظلتك مع المهندس المختص في هذا المجال بحيث لا يتم البداء في العمل حتى يتم أطلاع العميل على الشكل الهندسي لمظلة الشد الإنشائي ومن خلال التصفح في موقعنا يمكنكم الأطلاع على جميع أشكال مظلات الشد الأنشائي الجديدة كما تستطيع زيارة الاقسام الاخرى كل قسم بحسب اختصاصه مثل صور سواتر ومظلات ونحن في خدمه عملائنا في أي وقت وأي مكان.

في ماذا تستخدم مظلات الشد الأنشائي؟

تستخدم مظلات الشد الانشائي لاغراض كثيره وعديده وبحسب الحاجه ومنها مظلات مدارس و مظلات مسابح ومظلات مساجد و مظلات المولات ومظلات المراكز التجارية ومظلات معارض السيارات ومظلات صالات الأفراح ومظلات قاعات الأجتماعات وغيرها من الإحتياجات الأخرى.

مميزات مظلات الشد الأنشائي:

توفرها بسماكات مختلفة بحيث تناسب جميع الفئات.
تتميز بتعدد الوانها حيث تتوفر الوانها بأكثر من عشرين لون.
مقاومة للإشعة فوق البنفسجية.
تتميز بسهولة تشكيلها والتحكم فيه حسب التصميم المطلوب.
تتميز بالقوة والصلابة بحيث يكون عمرها الأفتراضي طويل جدآ.
تتميز بالحديد عالي السماكات الذي يتم تركيب مظلات الشد الأنشائي به.
تتميز بشكلها الجمالي والرائع والذي يعطي منضر جذاب للمكان بالكامل.
تتميز هذي المظلات بالمرونة حيث يتم تطبيق الشكل وفقآ للمخطط الهندسي.
تتميز بأنها مقاومة لجميع عوامل الطقس المختلفة.
تتميز بتفوقها على غيرها من المظلات في إنتاج نسبة ظل قوية جدآ.

أسعار مظلات الشد الأنشائي:-

  • تختلف اسعار مظلات الشد الأنشائي وذالك على حسب نوع المظله والمخطط الهندسي والمواد المطلوبة من قبل العميل ولاكن الاسعار تتفاوت حيث يبدا سعر متر المربع لمظلات الشد الأنشائي من 150 ريال سعودي ويوصل الى 550 ريال سعودي.

تركيب مظلات الشد الانشائي العديد من الاشكال الرائعة والمميزة نركب جميع الانواع والاشكال بجميع مدن المملكة.
شركة مظلات شد انشائي في الرياض. محل تركيب مظلات شد.حداد صيانة مظلات الشد الأنشائي.سعر متر مظلات الشد الأنشائي انواع واشكال مظلات الشد الأنشائي.
للطلب والاستفسار الأتصال بنا على:
0555030974

مظلات الشد الانشائي تركيب وتوريد وصيانة
مظلات الشد الانشائي تركيب وتوريد وصيانة
مظلات الشد الانشائي تركيب وتوريد وصيانة
مظلات الشد الانشائي تركيب وتوريد وصيانة
إتصل الآن واتساب