تركيب سواتر بلاستيك وخشب

سواتر الرياض-سواتر شرايح بلاستيك-حواجز بلاستيك-ارخص اسعار السواتر الشرائح.

انواع السواتر البلاستيكية:-

  1. سواتر مجدول خشب.

  2. سواتر خشب أفقي.

  3. سواتر خشب شرائح.

  4. سواتر بلاستيك رص.

  5. سواتر بلاستيك لوفر.

نوفر لكم فى مظلات وسواتر البركة سواتر بلاستيك وذالك لإضافة لمسة عصرية على أسوار الفلل والقصور والمنازل مع إمكانية إضافة فواصل من اللكسان والحديد المشغول لنوعية السواتر الشرائح.

سواتر بلاستيك بالرياض-تنفيذ وتركيب سواتر البلاستيك بألوان متعددة و مقاسات متنوعة طبقا لمواصفات الامان والسلامة ومعايير الجودة وهو مهمتنا فى مؤسسة مظلات وسواتر البركة.

تمتاز سواتر الخشب البلاستيكي بامكانية الدهان بالوان مميزة بالاضافة للصلابة العالية العاديه 

السواتر البلاستيكية افضل سواتر للحوش ومن مميزاتها:-

السواتر البلاستيك تقوم بحجب الرؤیه عن منزلك وإضافة خصوصیة تامة.

نوفر السواتر البلاستيك بعدة نوعیات واشكال وبارتفاعات تتناسب مع الاحتیاج المطلوب للعمیل من ارتفاعات دقیقه حيث یتم تحدیدھا من قبلنا بعد الاطلاع على الموقع وكذلك نعتمد الارتفاع المطلوب من العمیل.

اسعار السواتر البلاستيك:-

  • سواتر خشب بلاستيك شرائح يبداء سعر المتر المربع من 190 ريال سعودي ويصل الى 250 ريال سعودي.

  • سواتر بلاستيك خشب مجدول يتراوح سعر المتر المربع مابين 150 ريال و 180 ريال.

  • سواتر بلاستيك خشب رص يبداء سعر المتر المربع من 250 ريال ويصل الى 350 ريال.

حيث نوفر أقل سعر للمتر من سواتر خشب بلاستيكي وبجميع الألوان والأنواع ومنها المجدول والشرايح وأسعارنا قابلة للتفاوض.

تمتاز سواتر الخشب البلاستيكي بأنها مصنوعه لكي تناسب أسوء الظروف المناخية بالمملكة لذا فهي تناسب التصميم المعماري الخارجي للبيوت والفلل والحدائق والمؤسسات. 

سواتر شرائح بلاستيك:-

سواتر شرائح بلاستيك فیمكو شكل خشبي مصنع من البلاستیك المعالج یقاوم الرطوبة والحرارة.

تحجب السواتر الشرائح البلاستيك الرؤیه والبرودة والأمطار والأتربه كما أنها ضد التكسر وضد التسوس.

يحجب الساتر من النوع الشرائح البلاستيك الرؤية بنسبة 100%مع إمكانیة تمریر الھواء بنسبة 10%.

نوفر الساتر البلاستيك من نوعية الشرائح بألوان متعددة ونقوم بتورید وتركیب مشاریع السواتر البلاستيك بكل مدن السعودیة وبمواصفات عالیة للمشاریع الحكومیة والخاصة وعمل سواتر بلاستيك للفلل للمساحات الكبيرة والمتوسطة وبحرفیة وإتقان وفي مدة سریعة فلدينا من الكفائات العالیة ما یؤھلنا لتركیب كل الأعمال المتعلقة بعمل سواتر بلاستيك مقاومة لجمیع العوامل الجویة وظروف المناخ.

حيث نوفر احدث اشكال سواتر البلاستيك على شكل الواح افقية وراسية للفلل و البيوت والقصور وفواصل الحدائق والطرقات بالاضافة لاسوار المسابح.

نقوم بتركيب السواتر البلاستيكية من نوعية الشرايح والمجدول مع ضمان صلابة اعمدة التثبيت و جودة نوعية الدهانات بالاضافة الى توفر سواتر بلاستيكية يمكن تثبيتها بدون عمدان حيث يتم تركيبها وتثبيتها على الاسوار.

لدينا أيدي عاملة خبيرة تلتزم بقواعد الامن والسلامة اثناء مراحل انتاج وتنفيذ وتركيب سواتر البلاستيك

(سواتر جدارية).

سواتر خشب بلاستيكي:-

تركيب سواتر الخشب البلاستيكي إنتشرت كثيرآ بالسعودية لما لها من مواصفات تجعلها تتميز عن سواتر الخشب الطبيعي حيث تمتاز بالاتي:-

مقاومة للرطوبة العالية ومقاومة للحشرات.

مقاومة للصدأ ولا تحتاج الى صيانة.

سهولة التشكيل والتصميم والتركيب.

تمتاز سواتر الخشب البلاستيكي بتغلبها على عيوب سواتر الخشب الطبيعي بحيث لا تتعرض للتسوس أو التآكل.

نوفر سواتر خشب بلاستيكي بأشكال جميلة ومن سواتر الخشب البلاستيكي المفصول بفواصل اللكسان وسواتر الخشب البلاستيكي على شكل أمواج ومنهل النوع المجدول والشرائح.

اسعار الخشب البلاستيكي في السعودية.

عملائنا الكرام أنتم تتعاملون مع أرخص وأفضل مصانع الخشب البلاستيكي في السعودية فنحن نهتم بجودة الخشب البلاستيكي المستخدم فى تفصيل السواتر البلاستيك مع مراعاة الجودة فى أعمال التركيب وإختيار أفضل المواصفات من عمدان وبليتات ومسامير تثبيت الساتر بالإضافة لنوع الدهان المستخدم فى طلاء الساتر.

سواتر بلاستيك لحجب الرؤیه عن منزلك وإضافة خصوصیة وحمایة أضافیه حيث نوفر السواتر بعدة نوعیات واشكال وبارتفاعات تتناسب مع الاحتیاج المطلوب للعمیل من ارتفاعات دقیقه یتم تركیب السواتر بها حيث يتم تحدید أرتفاعات الساتر المناسبة من قبلنا وذالك بعد الاطلاع على الموقع وكذالك نعتمد الارتفاع المطلوب من العمیل لعمل السواتر البلاستيك لسور وجدران الفلل حيث يتم تركيب أي نوعیة ومنها شرائح بلاستيك ومجدول بلاستيك وباسعار مخفضة.

سواتر شرائح لوفر حيث تصنف السواتر البلاستيك الى نوعين النوع الاول سواتر شرائح لوفر فیمكو شكل خشبي مصنوع من البلاستیك المعالج یقاوم الرطوبه والحرارة والبروده والامطار والاتربه وضد التكسر و التسوس وحيث یحجب الساتر الشرائح الرؤیه بنسبة 100% مع أمكانیة تمریر الهواء الى الداخل بنسبة 10% حيث یتوفر الساتر البلاستيك الشرائح بالوان متعددة.

النوع الثاني سواتر بلاستيك مجدول وتعتبر من افضل انواع السواتر قوة وتحمل ومتانه حيث تسمح بتمریر الھواء بنسبة تصل الى 30% وتوفر نسبة حجب للرؤیة بنسبة تصل الى 85%.

نوفر في مظلات وسواتر البركة السواتر البلاستیكیة المعالجه حيث يتم تركيب اللون من نفس التصنیع وحيث لا یتغیر مع مرور السنین ويعتبر مقاوم قوي لعوامل اجواء المملكة حيث تنطبق السواتر المجدولة على عمل سواتر جمالیة للمنزل حيث نقوم بعمل تركيب سواتر بلاستيك مجدول ونقوم أيضآ بتورید وتركیب مشاریع السواتر البلاستيك بكل مدن المملكة العربية السعودیة وبمواصفات عالیة للمشاریع الحكومیة والخاصة وعمل سواتر الفلل للمساحات الكبيرة والمتوسطه وبحرفیة واتقان وفي مدة وجيزه حيث يتوفر لدينا السواتر البلاستيك ولدینا من الكفائات العالیه ما یؤھلنا لتركیب كل الاعمال المتعلقة بعمل سواتر بلاستيك مقاومة لجمیع العوامل الجویة وظروف المناخ.

سواتر بلاستيك بارتفاعات كبیرة تصل الى سته امتار لسور وجدران الفلل وبنوعیاتها ومنها شرائح بلاستيك ومجدول بلاستيك وباسعار مخفضة تتوفر لدينا سواتر بلاستيك خشبية بنوع شرائح متعددة الالون وحسب طلب العمیل نقوم بعمل تركیب الحواجز الارضیة من السواتر المجدول بألون البیج الفاتح وغيرها من الالوان المتوفرة الاخرى نقوم بعمل تركيب سواتر بلاستيك خشبیة لسور وجدران الفلل من النوع الشرائح والمجدول وباسعار مناسبة.

تركيب سواتر لون بني محروق لوفر شرائح.سواتر اسوار المنزل.السواتر البلاستيك الخشب مع فواصل لكسان. سواتر بشكل دیكور للحدائق والمنتزھات.

السواتر البلاستيك لسور وجدران الفلل نوعیة شرائح ومجدول وباسعار رائعه سواتر بلاستيك ذات مواصفات فنیه وعملیة رائعه قویة ومكینة مقاومة لظروف المناخ وسرعة الریاح حيث قمنا بتنفيذ مشاریع سواتر في مدينة الرياض وباقي مدن المملكة العربية السعودية.

نقوم بعمل تركيب سواتر بلاستيك مرتفعة أضافة الى برواز الواح اللكسان وتشكيل الحديد بأي لون يطلبه العميل سواتر بلاستيك شرايح يختلف كثيرا عن السواتر الشرائح الاخرى كالحديد وغيرة وذالك بأختلاف الشرائح لأنها شرائح عرضها صغير جدا وهذا مايميز جمال منظرها عن سواتر الاخرى حيث يتم تصنيع السواتر الاخرى بعرض حوالي المترين وعرض شريحة البلاستيك من ثلاثين سم إلى خمسين سم.

سواتر بلاستيك تتميز بالقوة والمتانة وغير قابلة للتلف والكسر وتساعد على التهوية ولا تكتم المنزل ومتعددة بجميع الألوان والأشكال حيث يتم إضافة ألواح اللكسان الى جانب شرائح سواتر بلاستيك بحيث يعطي منظر أكثر جمال وفخامة عندما تقوم بعمل سواتر بلاستيك مدمجة مع لكسان.

سواتر البلاستيك يتوفر بنوعين الشرائح والمجدول والمطلوب بكثره دائما سواتر شرائح بلاستيك.

كم مدة تركيب سواتر البلاستيك؟

مده التركيب تتراوح من أربعة إلى خمسة أيام.

مراحل التركيب كالتالي:-

أولا نقوم بتنزيل الحديد للموقع 

ومن فم البدا في تركيب هيكل الحديد وذلك يستغرق من يوم الى يومين مع عمل دهان الساتر.

وبعد ذلك نأخذ مقاسات شرائح البلاستيك لكي نقدم المقاسات لمصنع البلاستيك للبداء بالتفصيل.

وبعد اكمال تفصيل البلاستيك يتم النزول الى الموقع والبداء بتطبيق البلاستيك حيث يستغرق تركيبه يوم واحد فقط.

ضمان البلاستيك لمدة لا تقل عن خمس سنوات شامل التركيب وجودة الحديد والبلاستيك.

سواتر أخشاب بلاستيكية:-

نعرض لكم في اسفل المقال بعض من الصور من عينات سواتر الأخشاب البلاستيكية بنوعيها الشرائح والمجدول والتي يتم تصنيعها في معرضنا الذي يقع في الرياض وباقي الفروع الاخرى في مدن المملكة العربية السعودية.

سواتر الشرائح البلاستيك يتم تصنيعها بمقاس كل شريحة من 45 إلى 50 سم والارتفاع للشرائح مايقارب 1.60سم. وعرض شرائح الروفر العمودية 15 سم.

ألوان الخشب البلاستيكي:-

يتوفر الوان الخشب بأكثر من عشرة الوان حيث يتوفر اللون القرميدي واللون البيج الغامق والبيج الفاتح وغيرها من الالوان الأخرى.

أشكال السواتر البلاستيك:-

  1. الشكل الشرائحي وهو يعتبر من أفضل الأشكال طلبآ.

  2. الشكل المجدول ويتم تركيبه بعده الوان مختلفة.

  3. الشكل الأفقي وهو نفس المجدول ولاكن تم تركيبه في مؤسستنا بطريقه أفقية لكي يتماسك ويدوم لعشرات السنين.

  4. الشكل الرص ويتم عمله بطريقه الرص.

الاخشاب البلاستيكية عبارة عن تدوير البلاستيك ممزوجة بطريقة خاصة مع مسحوق الياف طبيعية من الخشب بحيث نحصل على الخشب البلاستيكي الذي يجمع بين خواص البلاستيك و الخشب في وقت واحد.

سواتر بلاستيك بالرياض:-

تنفيذ وتركيب سواتر البلاستيك في الرياض بألوان متعددة و مقاسات متنوعة طبقا لمواصفات الامان والسلامة ومعايير الجودة وهو مهمتنا فى مظلات وسواتر البركة حيث تمتاز سواتر الخشب البلاستيكي بإمكانية الدهان بالوان مميزة بالاضافة للصلابة العالية وعدم التعرض للانحناءات أو التقوس مقارنة بالخشب العادي.

سواتر الرياض.

سواتر بلاستيك داخلية:-

السواتر البلاستيك الداخلية تنطبق هذه التصاميم على عمل الأسقف والسواتر الجانبية على الأسوار والحواجز الأرضية المرتفعة حيث تتوفر بأكثر من عشرة ألوان رائعة وبإمكانكم عمل الغرف والأكواخ ومداخل الفلل بأشكال راقيه تلبي أهدافكم من خلال اللمسة الديكورية لمنزلك.

مواصفات سواتر بلاستيك داخلية:-

لا تساعد على التأكل أو الصدى او التكسر ومعالجة بألوان من نفس التصنيع.

ثبات اللون وعدم تغيره مع مرور السنين.

متانة وثبات في أعمال التركيب ويتم التثبيت بطرق هندسيه مدروسه لكل سور على حسب حاجته.

يتم معالجة نوعية الدهان للهيكل الحديد بألوان مطابقة للأخشاب بنسبة 100%. سماكات حديد عالية للهيكل المعدني للسواتر.

مميزات السواتر البلاستيك الداخلية:-

تحجب الرؤية بنسبة 100%.

توفر نسبة حماية أضافية للمنازل والبيوت والفلل والقصور والمدارس وغيرها.

تتناسب مع جميع أنواع المناخ مثل الرطوبة والحرارة المرتفعه وبرودة الجو.

متوفرة بأشكال عصرية وبالوان مناسبة حيث تتوفر باكثر من عشرة ألوان مختلفة.

فخامة بالأشكال ومنظر رائع للفلة والمنزل والبيت.

تناسب أماكن السباحه لعمل الحماية حول المسابح أو عمله كحجب الرؤية مابين الجيران.

إمكانية عمل سواتر أخشاب متحركه بين أقسام الرجال والنساء في الإستراحات وغيرها.

سواتر بلاستيك عالية ومرتفعة:-

وفرنا لكم في مؤسسة البركة للمظلات والسواتر في المملكة العربية السعودية أفضل أنواع السواتر المختلفة والمتميزة مثل السواتر الخشبية.السواتر الزجاجية. السواتر الحديد.سواتر قماش.سواتر بلاستيك.

سواتر خشبية:-

تقدم لكم البركة للمظلات والسواتر أفضل أنواع السواتر الخشبية التي تصنع بأفضل معايير الجودة العالمية وهي مواد الدبليو بي سي والتي تكون عبارة عن مزيج من خشب وبلاستيك في قوالب معينة لتصنيعها ولكي تقوم بتحديد درجه لون الساتر و تضيف أيضآ بعض المواد التي تحمي السواتر من التشقق أو التسوس أو التكسر حيث نقوم بمنح عملائنا ضمانات كافية تشمل التصنيع والتركيب وبأسعار منافسة في المملكة العربية السعودية.

نقوم بتصميم وتركيب سواتر البلاستيك بجميع انواعها وأشكالها ونثبت السواتر تثبيت قوي ومتين بتثبيت جسور 16 أتش.

التثبت يكون على جانب الجدار وتثبيتها أيضا الى الأرض لكي يكون الساتر أكثر قوة وصلابة وأمان.

مميزات السواتر الخشبية:-

تقوم السواتر الخشبية لرفع السور المنخفض وذلك لكي تضمن خصوصية أكبر لمنزلك وحجب الرؤية عن نوافذ أي بيت أو عمائر مرتفعة بجوار منزلك ويمكنك أيضآ إستخدامها في عمل فواصل بين أقسام الرجال والنساء في الاستراحات حيث وفرنا السواتر الخشبية بنوعين رئيسين  وهي شرائح اللوفر حيث تتميز بمنع الرؤية بنسبة 100% والنوع الأخرى هو سواتر خشبية مجدولة وهي تحجب الرؤية بنسبة 80% وحيث توفر لك مؤسسة البركة سواتر خشبية بتشكيلة متنوعة من شرائح اللوفر والمجدولة.

سواتر بلاستيكية الأن مع سواتر البركة نقدم لكم الأفضل بين جميع أنواع السواتر وهي السواتر البلاستيكية والتي يتم تصنيعها بنفس طريقة تصنيع السواتر الخشبية في قوالب التصنيع ويتم تشكل السواتر بعده الوان مختلفة وحيث نقوم أيضآ بإضافة بعض من لمسات التشكيل والإبداع في السواتر البلاستيكية حتي تظهر بأفضل شكل  والسواتر البلاستيكية من السواتر المطلوبة في الاسواق السعودية حيث يتم طلبها بهذي الكثافة وذالك بسبب إضافه بعض من الابتكار والابداع اليها من مؤسستنا لكي يصبح الساتر ذو منظر مميز وجذاب حيث تبرز واجهة المنزل الرئيسية بشكل أفضل من باقي إتجاهات المنزل الأخرى.

مميزات السواتر البلاستيكية من أهم مميزات السواتر التي تقدمها لك مؤسستنا هي الجودة  حيث تتميز السواتر البلاستيكية بأنها لا تتكسر ولا تتشقق ولا تتسوس ولا تتأكل وتتميز السواتر البلاستيكية بالشكل الرائع والجميل والتصميم المتناسق ويمكن إضافة بعض من الواح اللكسان حيث تضيف لمسات من الأبداع والتميز ويوجد نوعين من السواتر البلاستيكية وهي شرائح اللوفر من الخشب البلاستيكي والسواتر المجدولة ولكن ان كنت تريد اضافة الواح اللكسان فيجب عليك استخدام شرائح اللوفر.

سواتر زجاجية خارجية:-

إن الزجاج هو من أجمل الأشكال التي تستخدم في زخرفة المنازل سواء كنت أستخدمتها بغرض ساتر أو في أي غرض أخر للمنزل حيث نقدم لكم في البركة للمظلات والسواتر أفضل أنواع الزجاج بأنواعها المختلفة من الزجاج الشفاف.والزجاج الملون. والمثلج. والزجاج المزخرف.

سواتر الأخشاب البلاستيكية بشكل دئري ومقوس:-

من أهم مميزات السواتر التي نقدمها لك في مؤسستنا هي الجودة وتتميز السواتر البلاستيكية بأنها لا تتكسر ولا تتسوس أو تتأكل وتتميز السواتر البلاستيكية بالشكل الرائع والجميل والتصميم المتناسق ويمكن إضافة بعض من الواح اللكسان اليها حيث أن اللكسان يضاف بعد كل مترين وحيث يضيف للساتر لمسات من الأبداع والتميز ويوجد نوعين من السواتر البلاستيكية وهي شرائح اللوفر من الخشب البلاستيكي والسواتر المجدولة ولكن أن كنت تريد إضافة خامه اللكسان فمن الأفضل إستخدام شرائح اللوفر.

اجمل سواتر ديكور خشبية،سواتر خشبية بالرياض.سواتر خشب طبيعي وصناعي وبلاستيكي سواتر خارجية خشبية بأشكال راقية كفواصل بين الجيران وتغطية الحوش المنزلي وزيادة إرتفاع أسوار الفلل والقصور،متخصصون فى تنفيذ جميع أشكال السواتر الخشبية لجميع المساحات والإرتفاعات المطلوبة،متخصصون فى تفصيل سواتر الخشب الطبيعي والصناعي والبلاستيكي المعالج للأشكال الشرائح والمجدولة  وذالك حسب طلبك.

سواتر بلاستيكية بأفضل الخامات في الرياض:-

تقدم لكم مظلات وسواتر البركة أفضل أنواع السواتر البلاستيك الخشب والتي يتم تصنيعها بأفضل معايير الجودة العالمية وهي مواد الدبليو بي سي والتي تكون عبارة عن مزيج من خشب وبلاستيك في قوالب معينة لتصنيعها ولكي تقوم بتحديد درجه لون الساتر ولكي تضيف بعض المواد التي تحمي السواتر من الكسر أو التسوس حيث نقوم بمنح ضمانات كافية للعميل وتشمل الضمانات التصنيع والتركيب وبأسعار منافسة في الرياض وجميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

سواتر بلاستيكية الأن مع مظلات وسواتر البركة نقدم لكم الأفضل بين جميع أنواع السواتر وهي السواتر البلاستيكية يتم تصنيعها بنفس طريقة تصنيع السواتر الخشبية في قوالب التصنيع ويتم تشكل السواتر بألوان مختلفة ونقوم أيضا بإضافة بعض من لمسات التشكيل والإبداع في السواتر البلاستيكية حتى تظهر بأفضل شكل جمالي والسواتر البلاستيكية مطلوبة في الاسواق بكثافة حيث تم أضافه بعض من اللمسات الحرفية في مصنعنا لكي يصبح الساتر ذو منظر مميز وجذاب وتبرز واجهة المنزل الرئيسية بشكل أفضل من الجهات الخلفية والجانبية.

تركيب سواتر في الرياض.

سواتر بلاستيك بأشكال جمالية وأسعار مناسبة وضمان لمدة خمس سنوات شامل التوريد والتركيب والضمان.

سواتر بلاستيك شرائح من أفضل السواتر ذات المنظر الجمال والشكل الرائع والجذاب حيث نقوم بتركيب سواتر الخشب البلاستيكي للأسوار الخاصة بالمباني والمدارس والمستشفيات والفلل بنوعيها المجدول والشرائح وبأفضل الألوان.

تركيب سواتر بلاستيك فخمة للفلل والعمائر والمجمعات السكنية والفنادق والمستشفيات.

نقوم بتوريد وتركيب جميع أنواع سواتر اببلاستيك والخشبية المرتفعة للبيوت والمباني العامة والخاصة وسوف نعرض لكم في أسفل المقال بعض صور سواتر الخشب البلاستيك الذي قمنا بتنفيذه في مدينة الرياض وباقي المدن الأخرى في المملكة.

عادتآ ما يتم عمل الساتر بإرتفاع أربعة أمتار وطول لايقل عن مائة متر مثبت على تيوب حديد 8×8سم وجسور 16 أتش وأيضآ إضافة الأشياء المهمه التي تعمل على حماية الساتر من الرياح الشديدة.

سواتر بلاستيك شرائح لسور البيوت والمباني العامة والخاصة:-

تستخدم السواتر البلاستيك لرفع السور المنخفض وذلك لكي تضمن خصوصية أكبر لمنزلك وحجب الرؤية عن نوافذ أي بيت او عمائر مجاوره لمنزلك ويمكنك أيضآ إستخدامها في عمل فواصل بين أقسام الرجال والنساء في الاحواش حيث يتوفر نوعين رئيسين من السواتر البلاستيك وهي:-

شرائح اللوفر وهي سواتر تمنع الرؤية بنسبة 100%.

سواتر بلاستيك مجدولة وهي تحجب الرؤية بنسبة 80% وتوفر لكم مؤسستنا سواتر خشبية بتشكيلة متنوعة من شرائح اللوفر والمجدول.

الحد التقريبي لأرتفاع السواتر في الرياض:-

إرتفاع السواتر أصبح من المهم لدى الكثير حيث يتسأل كثير من الناس كم اقصى حد للإرتفاع وكيفيه طريقة التثبيت؟

الإرتفاع يبداء من متر وينتهي بأربعة الى خمسة أمتار وأكثر من ذلك في بعض الأحيان وذالك على حسب طلب العميل.

طريق التثبيت:-

تتم بطريقة تثبيت جسور إتش تثبت من على الأرض على خرسانة وأيضآ بتثبيت بليتات إلى جانب الجدار.

السواتر البلاستيك تنطبق على عمل الأسقف والسواتر الجانبية على الأسوار والحواجز الأرضية بأكثر من عشرة ألوان رائعة وبإمكانكم عمل الغرف والأكواخ ومداخل الفلل بأشكال راقيه تلبي أهدافكم من خلال اللمسات الديكورية لمنزلك.

سواتر بلاستيك خشبية ومواصفاتها:-

لا تساعد على التأكل أو الصدى او التكسر.

معالجة بألوان من نفس التصنيع ونضمن ثبات اللون وعدم تغيره مع مرور السنين.

متانة وثبات في أعمال التركيب ويتم التثبيت بطرق هندسيه مدروسه لكل سور على حسب جاحتة.

يتم معالجة نوعية الدهان للهيكل الحديد بألوان مطابقة للأخشاب بنسبة 100%. أختيار سماكات حديد عالية للهيكل المعدني للسواتر.

مميزات السواتر البلاستيك الخشبية:-

تحجب الرؤية بنسبة 100%.

توفر نسبة حماية أضافية للمنازل والبيوت والفلل والقصور والمدارس وغيرها.

تتناسب مع جميع أنواع المناخ مثل الرطوبة والحرارة المرتفعه وبرودة الجو. أشكال عصرية بالوان مناسبة تتوفر باكثر من عشرة ألوان مختلفة.

فخامة بالأشكال ومنظر رائع للفلة والمنزل والبيوت.

تناسب أماكن السباحه لعمل الحماية حول المسبح أو عمله كحجب الرؤية مابين الجيران.

إمكانية عمل سواتر أخشاب متحركه بين أقسام الرجال والنساء في الإستراحات وغيرها.

سواتر داخلية:-

السواتر البلاستيك الداخلية توفر نسبة حماية أضافية للمنازل والبيوت والفلل والقصور والمدارس وغيرها.

تتناسب مع جميع أنواع المناخ مثل الرطوبة والحرارة المرتفعه وبرودة الجو. أشكال عصرية بالوان مناسبة تتوفر باكثر من عشره ألوان مختلفة.

فخامة بالأشكال ومنظر رائع للفلة والمنزل والبيت.

تناسب أماكن السباحه لعمل الحماية حول المسبح أو عمله كحجب الرؤية بين الجيران.

إمكانية عمل سواتر أخشاب متحركه بين أقسام الرجال والنساء في الإستراحات وغيرها.

عملائنا الكرام سوف نعرض لكم بالاسفل صور لسواتر الخشب البلاستيك التابع لمصنع (مقنا) بلون قرميدي وشكل مقوس وألواح لكسان وقص الليزر حيث تعتبر سواتر الشرائح البلاستيك الخشبية من الأنواع الجديده والمبتكرة في المملكة حيث تضهر بشكل عصري وتصاميم هندسية مبدعه وحيث تتوفر بـأكثر من عشرة الوان ثابته ويتم تركيب حديد بسماكة 2 م لكي يكون بقوة كافية لتحمل جميع العوامل الطبيعية والساتر محمي بالخشب المعالج من ما يمنع الصدى لفتراة طويلة  ويتوفر بـ 7 الوان ويسمح بتمرير الهواء بنسبة تصل الى 15% ويتحلى بقوة كافية لتحمل جميع العوامل الطبيعية وبضمان من قبلنا والساتر محمي بالخشب المعالج من ما يمنع الصدى لفترات طويلة وحيث يوجد عدة تصاميم نقدمها للعميل ونلبي رغبته في عمل التصاميم المطلوبه منه ويتم عمل الدهانات للحديد بالكمبيوتر بحيث تنطبق على نفس لون الخشب المعالج.

سواتر البلاستيك تنقسم إلى نوعيين:-

النوع الأول شرائح اللوفر والنوع الآخر المجدول مايسمى المشبوك أحيانا سواتر شرائح البلاستيك يفضلها الكثير من الناس وذالك لجمال منظرها وطريقة تصميمها وتركيبها ونسبة حجبها لرؤية الجيران التي تكون بنسبة 100% شرائح اللوفر عبارة عن شرائح مجزئة يبداء عرض الشريحة من (30 _ 50 سم ) لان كلما يكون عرض الشريحة أكبر من

( 50سم ) كلما تعرضت للكسر والتلف والانطعاج في فترة وجيزة أما الإرتفاع قد يكون على حسب رغبة العميل ونسبة كشف الجار والشبابيك المطلة على المنزل وهناك طرق أخرى تجعل سواتر شرائح البلاستيك أكثر جمالية ومنظر أفضل عندما يقرر العميل إضافة الواح اللكسان المرن وهو مادة متعدده الألوان والاقرب للزجاج من ناحية الشكل أضافه إلى قص الليزر الحديد وقد يتم تركيبها على شكل شرائح بعد كل متريين أو ثلاثة أمتار من شرائح البلاستيك وتكون نسبة اللكسان وقص الليزر بنسبة

( 50 سم) بعد كل مترين من الساتر حيث يعطيك هذا الدمج شكل جميل وأكثر من رائع.

افضل سواتر بلاستيك تركيب سواتر خشب بلاستيك للمنازل بالرياض.

افضل سواتر بلاستيك في الرياض من سواتر البركة،تركيب جميع انواع واشكال السواتر، سواتر خشب بلاستيكي،سواتر حديد، سواتر شينكو، سواتر قماش بعدة أنواع مختلفة و مميزة لتناسب مختلف الأذواق لافضل واجمل تغطية، تركيب سواتر الفلل والمنازل والقصور وواجهات المحلات و جوانب المسابح والمداخل وبأسعار مناسبة للجميع ونوفرها بجودة عالية وبأفضل الخامات العالمية.

سواتر الخشب البلاستيكي:-

يتم صناعة سواتر الخشب البلاستيكي ببودرة الخشب أو أي مواد عضوية أخرى مثل القش و يتم إستخدام بقايا الحصاد مع وضع بودرة بلاستيكية تعمل على مقاومة الإنحناء والتقوس حيث تستخدم في تصنيع السواتر ليتم تحويلها لحبيبات التي تكون المادة الأولية لصناعة الخشب البلاستيكي.

اهم مواصفات سواتر الخشب البلاستيكي:-

سواتر الخشب البلاستيكي تتمتع بعمر إفتراضي يصل إلى 15سنه ولديها قدرة عالية لمقاومة التلف وتقوم بمقاومة الإشتعال والرطوبة العالية.

الوان ثابتة لا تتأثر بمرور الوقت كما انها تزهو بمظهر طبيعي مميز وجذاب ولديها متانة عالية على التحمل و خفيفه الوزن.

اهم مايميز سواتر الخشب البلاستيكي ما يلي:-

الوان ثابتة لا تتأثر بمرور الوقت ولا الزمان كما انه له مظهر طبيعي مميز وجذاب.

لديها متانة عالية على التحمل و خفيفه الوزن ومن السهل تشكيلها بعدة أشكال مختلفة.

شكل ساتر الخشب البلاستيكي لا يتغير مع مرور الزمن.

أسعارها رخيصة مقارنه مع الأنواع الاخرى.

تقوم بتوفير درجة كبيرة من الأمان والخصوصية.

يتم تركيب سواتر الخشبية بشكل أفقي ورأسي.

شكل جمالي يعمل على إخفاء عيوب الفلل ومنع الرؤية.

سواتر البركة تحرص على أن تقدم لزبائنا اقل اسعار السواتر الخشبية-سواتر الخشب البلاستيكي المعالج-سواتر اللكسان والقماش.

سواتر ابجور حديد ومجدول-تركيب سواتر حواجز الحدائق والفلل والاسطح واسوار الفلل والقصور بأشكالها المجدول الافقي والراسي .

سواتر الحديد والخشب المجدول الذى يمرر الهواء والضوء.

سعر متر السواتر:-

اقل سعر لمتر السواتر تجده معنا فى مؤسسةالبركة مع العلم ان اسعارنا مبدئية ويمكن النقاش حول السعر في التالي:-

  • تركيب سواتر خشب شرائح.

  • تركيب سواتر خشب مجدول.

  • تركيب سواتر خشب مرصوص.

  • تركيب سواتر قماش بي في سي الماني واسترالي وكوري.

  • تركيب سواتر قماش بولي اثيلين.

نستخدم أفضل أنواع الدهانات الحرارية فى دهان السواتر لتقاوم الصداء والرطوبة والتقشر.

 تتوفر السواتر بالسماكات والإرتفاعات المختلفة ويتم تصميم الساتر وفق رغبة ومواصفات العميل.

نقدم أقل الأسعار وضمان شامل على جميع أعمال السواتر التى نقوم بتفصيلها وتركيبها.

سواتر بلاستيكيه بالرياض وجده وباسعار رخيصه-افضل نوعيات البلاستيك المعالج

مؤسسة البركة مرتبة متقدمة بين الشركات المصنعة لاعمال السواتر بالمملكة حيث نوفر جميع مساحات واطوال السواتر البلاستيكية لاسوار الفلل والمنازل والبيوت بحيث يتم تركيب الساتر خلال ساعات قليلة وبدون حدوث أثار أو فوضى فى مكان التركيب.

نقوم بتركيب سواتر من نوعية الشرائح البلاستيكية بالنوعية المجدول والشرائح وبالعديد من الأشكال لتناسب كافة الأذواق وأيضآ نقوم بعمل تركيب سواتر قماش وسواتر خشب بلاستيكي.

تركيب سواتر بلاستيك:-

نستخدم أفضل أنواع البلاستيك فى تصنيع السواتر حيث يمتاز بالليونة وسهولة التشكيلة والشفافية والصلابة الشديدة ومقاومة المياه وعدة التعرض للتمدد والإنكماش.

يعمل لدى مؤسسة البركة أفضل فريق عمل حيث يعمل على مساعدة العملاء بدون كلل أو ملل و يعمل على مدار الأربعة وعشرون ساعة وذالك لخدمه عملائنا.

يتوفر لدينا افضل مصممين لعمل رسم كروكي تخطيط للساتر قبل البدء فى التنفيذ ثم يعرض الرسم على العميل وعند موافقة العميل يتم البدء فى عملية التنفيذ وتصنيع الساتر بالمقاس والشكل والخامة المطلوبة مع إمكانية زخرفة الساتر بالنقوش وأعمال الليزر المشغول.

نقوم بتركيب أنواع السواتر المختلفة للفلل وجوانب المسابح والقصور والشركات والحدائق بإرتفاعات مناسبة وباشكال عصرية.

تركيب سواتر بلاستيك-افضل نوعيات البلاستيك المعالج.

سواتر فلل مميزات سواتر خشب بلاستيك لاسوار الفلل:-

تتميز سواتر خشب بلاستيك الرياض و مكة و جدة حيث يمكن تقديمها في عدة أشكال و ألوان و أحجام لتتناسب مع طبيعة منزلك و فيلتك أو حتى مدرستك.

تمتاز سواتر خشب بلاستيك الرياض و مكة و جدة بأنها غير قابلة للكسر كما أنها لا تصدي مثل السواتر الحديدية كما يمكن تلوينها بألوان مبهجة وجذابة حسب احدث الديكورات العالمية في عالم الديكور و الألوان.

تمتاز سواتر خشب بلاستيك الرياض و مكة و جدة بأنها تقاوم العوامل الجوية المختلفة مثل إرتفاع درجات الحرارة والبرودة والرطوبة و الأمطار كما أنها مقاومة للحشرات و القوارض أيضا على عكس السواتر الأخرى.

تمتاز سواتر خشب بلاستيك الرياض و مكة و جدة بقوتها ومتانتها حيث تجمع ما بين قوتي الخشب والبلاستيك ايضا.

تمتاز سواتر خشب بلاستيك الرياض و مكة و جدة بأنها تحجب أشعة الشمس لذا هي تعمل على خفض الحرارة الداخلية للمنازل والفلل والقصور.

تمتاز سواتر خشب بلاستيك الرياض و مكة و جدة بأنه يمكن تركيبها في أي مكان سواء كان سواتر مدارس،سواتر فلل، سواتر مسابح، فهي تضفي للمكان بهجمة وجمال.

يمكن أن تحجب الرؤية والضوء بنسبة تصل الى 100%.

تحجب دخول الأتربة والغبار للمكان بشكل مميز كامل.

تحجب دخول حرارة الشمس المرتفعة والتي قد تتسبب في إلحاق الضرر بأي شخص.

تحجب مياه الأمطار والرياح الشديدة.

تحمي الأطفال من الخطر في حال تركيبها حول حمامات السباحة أو في المدارس.

تعكس الأشعة الفوق بنفسجية.

إزداد الحديث مؤخرا عن السواتر بشكل عام و سواتر الخشب البلاستيك بشكل خاص حيث يحتاج إليها مواطنين المملكة العربية السعودية نظرا للطبيعة الجوية الخاصة في المملكة العربية السعودية و خاصة الرياض لذا سنفرد موضوعنا التالي للحديث عن ماهية سواتر خشب بلاستيك الرياض، أنواع سواتر خشب بلاستيك جدة والرياض، اسعار سواتر خشب بلاستيك جدة و الرياض، وأخيرا مميزات التعامل مع أفضل شركة تركيب سواتر خشب بلاستيك في الرياض و جدة فتابعونا للحصول على التفاصيل الكاملة.

ماهي سواتر خشب بلاستيك؟

ترجع تسمية السواتر بهذا الأسم نظرآ للكلمة العربية (ستر) أي حماية وتغطية و السواتر هي بناء أفقي ذو إرتفاع متوسط يتم فيه إعادة تدوير البلاستيك.

تركيب سواتر بلاستيك وخشب
تركيب سواتر بلاستيك وخشب
تركيب سواتر بلاستيك وخشب
إتصل الآن واتساب