مظلات لكسان تركيب وتوريد بأفضل الأسعار

مظلات لكسان نقوم في مظلات الرياض بعمل تغطية وتركيب مظلات لكسان وباسعار في متناول الجميع حيث تعد مادة البولي كربونيت (اللكسان) من أشهر التغطيات

مميزات مظلات لكسان:-

مظلات لكسان تعتبر ضد الكسر وتسمح بتمرير الضواء على.

مظلات لكسان يوجد منها النوع الشفاف ونوفرها بنسبة اضائه تبدا من 25% وتتدرج الى ان تصبح بنسبة 100%.

مظلات لكسان يتم توفيرها لتغطية المسابح من على مستوى سطح المسبح او عن طريقة اغلاق المسبح من الاعلى وعمل الجوانب

بتغطيات مختلفه شفافه او كاتمه بالكامل مع عمل شبابيك ومنفذ للتكيف وباب للمسبح من نفس مادة اللكسان.

كما يتوفر مظلات لكسان وكافة المنتجات لها باشكال كثيرة والوان متعدده فبامكانكم مطالعى الصورة المطروحة واختيار النوع المناسب والتواصل معنا لنمنحكم مزيدا من الأفكار والتفاصيل حول المنتج وجودته وسعره ومدة ضمانه.

طريقة تركيب مظلات لكسان:-

طريقة تركيب مظلات اللكسان لا تختلف كثيرا عن طريقة تركيب باقي انواع المظلات بجميع الاحوال فنحن بدورنا نلتزم بجودة عاليه ومعايير معروفة ومعتمده في طريق التركيب وانما الأختلاف فقط يكون في التغطية حيت نستبدل نوع التغطيات الاخرى بالواح اللكسان.

من ماذا تتكون مادة مظلات اللكسان؟

مظلات لكسان تعتبر مادة لكسان والمعروفة باسم Lexan عبارة عن مجموعة الواح بلاستيك مصنوعه بطريقة تشبه الزجاج الطبيعي الى حد كبير وهي في الأساس تتكون من مادة كربونية معروفة أيضاً باسم (البولي كربونيت) وتتميز مظلات اللكسان بأنها ذات سماكات مختلفة ومنها السماكات الكثيفه والسماكات المتوسطة والخفيفه حيث يوجد منها أنواع بسمك 2 مل والبعض الآخر 4 مل وتوصل الى سمك 6 مل.
في ماذا تستخدم مادة اللكسان؟
يتم أستخدام مظلات اللكسان لعمل المظلات ولعمل الأبواب والدرايش والدربزينات ويرجع ذلك الى أن هذه المادة من اللكسان تكون آمنة تماماً الى جانب أنها لا تنكسر وبالتالي فهي مناسبة للعديد من الأغراض.
مظلات لكسان شفافة بولي كربونيت:-
تعتبر مظلات لكسان أو البولي كربونيت من المظلات ذات الأشكال المطلوبة والجذابة حيث أنها تجمع بين المظهر الجمالي للمظلات الزجاج والمظهر القوي والفخم أيضاً للمظلات المصنوعة من بعض الخامات الأخرى مثل البلاستيك والخشب والقماش الـ pvc وغيرهم من الخامات الأخرى.
تركيب مظلات لكسان:-
نحن في مظلات البركة لا نقوم بفرض شكل معين أو تصميم محدد على العميل ولكنا عند قيام أي عميل لمؤسستنا بالتواصل معنا نقوم على الفور بزيارة المكان وعمل معاينة شاملة والتأكد من مساحة المظلة وتحديد الأبعاد والأطوال والأرتفاعات المفروضه وذالك بواسطة أمهر المهندسين لدينا وبعد ذلك نقوم بعمل عدة تصميمات وعرضها على العميل ويقوم العميل بأختيار التصميم المناسب له مابين التصميمات ونحن بدورنا نقوم بتنفيذ التصميم الذي تم أختيارة من قبل العميل ونقوم بتنفيذه على ارض الواقع وذالك من خلال ورش العمل بالشركة حيث يتم البداء بعمل تركيب المظلات وبعد الانتهاء بالكامل من التركيب يتم تسليم الشغل للعميل والنضر الى أي ملاحظات أو أقتراحات أخرى يريدها العميل حتى نضمن الحصول على الرضاء التام لعملائنا الكرام.
اسعار مظلات لكسان:-
أسعار مظلات لكسان ليست مرتفعة ولكننا نحرص تماماً في مؤسستنا على أن نقدم خطة أسعار وقائمة خدمات بأسعار ملائمة تماماً لكافه العملاء من كل الطبقات الاجتماعية حتى يتمكن كل عميل من الحصول على الخدمة بأعلى جودة وأرخص سعر مربع لمظلات لكسان البركة.
سعر المتر المربع لمظلات اللكسان:-
عند الرغبة في تركيب مظلات لكسان يجب عزيزي العميل أن تستعين بأحد الشركات المضمونة حتى تحصل على مظلات لكسان بأقل سعر للمتر المربع وتركيب الواح بولي كربونيت من النوعية الأصلية وليست مقلدة لحيث والأنواع التقليد تكون أقل في الجودة وتكون فترة عمرها الأفتراضية أقل ونحن بدورنا في مظلات البركة نقدم لكم مظلات لكسان بأقل سعر للمتر المربع وبأفضل جودة لألواح البولي كربونيت.

أقراء أيضآ:-

مظلات حدائق شفافة.

مظلات بولي كربونيت.

سعر الواح البلاستيك الشفاف.

سعر متر البولي كربونيت.

اسعار الواح البولي كربونيت.

الواح بلاستيك شفاف.

مظله لكسان.

مظلات لكسان تركيب وتوريد بأفضل الأسعار
مظلات لكسان تركيب وتوريد بأفضل الأسعار
مظلات لكسان تركيب وتوريد بأفضل الأسعار
مظلات لكسان تركيب وتوريد بأفضل الأسعار
إتصل الآن واتساب