تصميمات مظلات حراج بأشكال جمالية وعصرية

مظلات حراج | مظلات سيارات حراج | مظلات حراج الرياض | مظلات حراج الخرج | مظلات مسابح حراج | مظلات جلسات حراج | مظلات حدائق حراج | مظلات موقع حراج | مظلات جدة حراج | مظله حراج.

​من ضمن أعمالنا في مظلات الرياض هو عمل تركيب مظلات خشبية للحدائق والاسطح بتصاميم جميلة جدآ وبأشكال رائعة وراقية وذالك بإضافة لمسات رائعة وذات منظر مناسب وجميل.

نعمل في مؤسستنا على تقديم أفضل تصاميم مظلات حدائق خشبية بأشكال راقية وعصرية تواكب جميع تطورات العصر الجديدة.

برجولات حديد.

نعمل في شركة البركة على تصميم مظلات خشبية للحدائق المنزلية والجلسات الخارجية بأرقى المديلات وأحدث الأشكال والتصاميم الجديدة.

مظلات حراج، مظلات جلسات حدائق،مظلات حدائق منزليةحراج، مظلات حدائق الرياض حراج، مظلات جلسات حديد حراج، تصميم مظلات حدائق حراج.

عند عمل مظلات الحدائق الخشبية نقوم بأضافة ديكور حديد شكل خشبي وجمالي بحيث يضاف للمظلة من الأعلى مع تنزيلة من جميع الجوانب بإضافة قص حديد الليزر ويتم طلاءه بدهان لون خشبي بنفس لون مظلة الخشب وهذا حسب طلب العميل.

وفي حاله طلب العميل أغلاق واجهات المظله فبالإمكان إغلاق المظلة من جهات البوابات أو المداخل بستائر من القماش البي في سي أو بالزجاج السكريت.

نعمل في مظلات حراج على توريد وتركيب  أفضل أشكال وانواع مظلات حديد مربعة ودائرية في مدينة الرياض للحدائق والبيوت والاستراحات وأماكن الاسترخاء في الحدائق  المنزلية والخارجية للأماكن العامة والخاصة.

حيث يمكن لعملاءنا طلب مظلات برجولات الحديد أو بما تسمى برجولات خشبية وطلب تصميم خاص أو أفكار جديدة لعمل مظلة خشبية وذالك على حسب الموقع المراد تغطيتة.

برجولات حراج حديد للبلكونات تتوفر لدينا بمقاسات واحجام وارتفاعات مختلفة فمنها ماتكون مغطاة بمادة البي كربونات(لكسان) الشبيهة للزجاج أو تترك بدون أغطية وذالك بحسب الطلب مع إضافة الإنارة وتكون الإستفادة منها كديكور خشبي لواجهة المنزل.

مظلات البلكونات والاسطح متعددة ومتنوعه لدينا ومنها مظلات خشبية ومظلات حديد ومظلات بلاستيك مقوى بألوان ثابتة ومختلفة.

مظلات حراج، مظلات أسطح خشبية وبلاستيكية، مظلات حديد شكل خشبي، مظلات أسطح المنازل حراج، مظلات للسطح،

تتميز مظلات الخشب البلاستيكي المقوى  بالألوان الثابتة والغير قابلة للتغير مع مرور الزمن وعدم التعرض للكسر أو التشقق بالإضافة لمقاومة الحرارة العالية وأشعة الشمس الشديدة ولا تتأثر بالرياح القوية ومياة الأمطار.

مظلات خشب معالج.

مظلات الخشب المعالج المقوى بمقاومة التلف وعمر افتراضي لايقل عن عشر سنوات وتمنع دخول الحشرات والفطريات ولها إمتيازات عن المظلات الأخرى بإنها لاتحتاج الى عمل صيانة وألوانها ثابتة لاتتغير على مدى فترة من الزمن.

مظلات جلسات خارجية حراج،مظلات حدائق حراج.

أنواع مظلات الحدائق الخشبية:

نحرص في مظلات حراج على توفير أشكال خشب للحدائق المنزلية من الخشب الكلاسيكية والمعاصرة مع تصاميم عصرية وزخارف مميزة بالمظلات الخشبية للحصول على تصميم مظلات حدائق حديثة حسب ذوق الزبون وتصميمه واختياره.

مظلات خشبية للسيارات حراج، مظلات خشب صناعي مقوى للسيارات حراج، مظلات الأخشاب البلاستيكية مظهرها شبيه تمامآ للخشب الطبيعي حيث تناسب تغطية الأماكن الخارجية للحدائق والمنتزهات وجلسات الاستراحات ومقاهي الكافية.

مظلات خشب صناعي قوي متوفر بأشكال مختلفة والوان ذات طابع خشبي بإمتياز. مظلات الخشب الصناعي متنوعة فمنها ماتكون مظلات مغلقة والبعض منها بشكل مفتوح وفواصل مجزئة وتستخدم أيضا لتلبيس واجهات الجدران والأرضيات.

نوفر تصاميم مظلات خشبية حديثة لتغطية الجلسات بالحدائق من خامات الخشب البلاستيكي والخشب الشرائح والمجدول وبأشكال وسماكات  مختلفة  حسب الطلب.

المظلات الخشبية لدى مظلات حراج ذات طابع وشكل خشبي بإمتياز أصبحت من أفضل مظلات الحدائق المنزلية السائدة في المملكة العربية السعودية وذالك لجمال أشكالها ومناظرها الطبيعية.

يبحث الكثير من الناس عن أيهما يكون أفضل من أنواع مظلات الخشب الحديد والبلاستيك والخشب الطبيعي فدائما ما يفضل الكثير مظلات الحديد ذات الشكل والطابع الخشبي لما تتميز به من تشابه بمظلات الخشب الطبيعي ومقارنة أيضا بالأسعار لأن أسعارها أقل تكلفة بكثير من الخشب الطبيعي والبلاستيك.

مظلات خشب للحدائق حراج، مظلات خشبية للحدائق الرياض حراج.

عند عمل مظلات خشب طبيعي سويدي أحيانآ نقوم بتثبيت عمدان للمظلة من الحديد ليكون تثبيتها أكثر قوة وامانا.

تختلف كثيرا المظلات الخشبية المنزلية فمنها ماتكون خشب تمامًا بالكامل ومنها حديد ملبسة بالخشب وكل الحالتين مناسبة ورائعة للمنازل.

تصميم مظلات خشبية الرياض:

نوفر تصاميم عالية الجودة وأشكال طبيعية من الخشب السويدي المعالج مقاوم للتشقق ولايتأثر بالامطار ويتحمل أشعة الشمس فوق البنفسجية بضمان لمدة خمس سنوات.

أسعار مظلات حديد مربعات ذات الطابع الخشبي تبدأ أسعارها من 170 ريال وتوصل الى 250 ريال أو مع أضافة التغطية بمادة البي في سي ومادة البولي كربونيت بمايسمى قزاز اللكسان تصل أحيانا الى 290 ريال وتختلف الأسعار دائما على حسب حجم المظلة وسماكات ومواصفات الحديد وأدوات ومواد التغطية والأسعار المعروضة لمظلات الحديد أو ماتسمى مظلات البرجولات. 

أسعار المظلات الخشبية المصممة من الأخشاب الطبيعية تختلف أسعارها عن بعض حيث تبداء أسعارها من 400 ريال سعودي وتصل الى 600 ريال مع ضمان لا يقل عن سنتين والأخر الذي يسمى الخشب المعالج والمقنو وتبداء أسعاره من 600 ريال سعودي وتصل الى 800 ريال وبضمان لايقل عن خمس سنوات.

مظلات خشب طبيعي حراج، مظلات خشب سويدي حراج، مظلات خشبية حراج تعد

أفضل أنواع البرجولات المطلوبة والمرغوبة لدى جميع فئات المجتمع السعودي.

ومن أفضل انواع البرجولات هي برجولات الحديد وذالك لما تتميز به من مرونة ومظهر جمالي رائع يلفت الأنظار الجذابة لذى يفضل الغالبية من الناس تركيب مظلات حديد وايضآ استخدام البرجولات الخشبية وذالك لشكلها الجمالى ولألوانها المتوفرة بالطابع الخشبي.

عزيزي العميل أذا كنت مهتم بالحصول على برجولة خشب أو مظلات حديد جديدة وذات جودة عالية بالاضافة الى اسعار وتخفيضات رائعة على أجمل برجولة خشبية وحديدية حديثة مميزة راقية فما عليك سوا التواصل على ارقامنا الموجودة في موقعنا الاكتروني وسوف نلبي كل طلباتك واحتياجاتك.

مظلات حدائق خشبية،مظلات حراج، مظلات، حدائق مظلات حدائق الرياض.

مظلات سيارات خشبية حديثة وراقية في مدينة الرياض بتصاميم ممتازة وفخمة: تتوفر لدينا مظلات خشب للسيارات بمساحات وارتفاع على حسب طلب العميل فمنها مايتم تصميمها من الحديد ويكون شكلها ولونها مطابق تمامآ لمظلات الخشب الطبيعي.

مظلات سيارات خشبية داخلية و خارجية من الحديد والبلاستيك المقوى.

نعمل على تركيب مظلات خشبية للسيارات بإحترافية عالية ومتميزة وبكادر فني متخصص في  تركيب مظلات الخشب والحديد للسيارات.

مظلات خشب السيارات يتم توفير لها غطاء من مادة البولي كربونيت اللكسان أو مادة قماش الـ pvc الكوري الصنع والبولي ايثيلين استرالي الصنع.

مظلات خشبية مودرن حراج،مظلات خشب مودرن حراج، مظلات سيارات مودرن حراج، أنواع البرجولات حراج، برجولات حديد حراج، برجولات قماش حراج، برجولات خشب حراج، برجولات حراج، برجولات مودرن حراج، برجولات حدائق حراج، برجولات بي في سي حراج،

برجولات قماش, برجولات مودرن, برجولات مغطاه بماده الشراع البي في سي بأشكال راقية وحديثة لمظلات مواقف السيارات ومظلات الحوش والكراج الخارجي والداخلية وعند طلب تركيب مظلات خشبية من الحديد أو مظلات الأخشاب البلاستيكية وكافة أنواع مظلات الحدائق اتصل بنا واختر ما راق لك من أنواع المظلات ونحن بدورنا سوف نقوم بتنفيذها بدقه عالية وفي اقل وقت ممكن.

مظلات جلسات حراج،مظلات سيارات حراج،مظلات قماش حراج،مظلات مواقف حراج،مظلات مداخل حراج،مظلات جلسات حراج،مظلات مدارس حراج،مظلات مسابح حراج، مظلات خارجية حراج،مظلات خشبية حراج،مظلات بلاستيك حراج،مظلات معلقه حراج، مظلات حدائق حراج،مظلات مستعمله حراج،مظلات حراج،مظلات مربعات حراج،مظلات جميله حراج،اسعار المظلات حراج،مظلات منازل حراج،حراج المظلات،مظلات الرياض حراج،مظلات جدة حراج.

تصميمات مظلات حراج بأشكال جمالية وعصرية
تصميمات مظلات حراج بأشكال جمالية وعصرية
إتصل الآن واتساب